الاخضر يختتم تحضيراته استعدادًا لمواجهة منتخب بلغاريا غدًا الاثنين

 

يخوض المنتخب الوطني الأول يوم غدٍ الاثنين آخر مباريات الودية حينما يواجه نظيره البلغاري في معسكره المقام في جمهورية البرتغال، والذي يأتي ضمن مراحله الإعدادية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.
واختتم المنتخب تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب استاد دو ريستلو بمدينة لشبونة البرتغالية.
وبدأت الحصة التدريبية التي حضرها رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت بالجري حول المعلب، تلى ذلك تمارين الإحماء، ليعمد بعدها المدير الفني إدغاردو باوزا إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، قبل أن تختتم الحصة بمناورة على نصف مساحة الملعب.
وعلى صعيد متصل شارك المدافع عبدالرحمن العبيد في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته.
من جهة ثانية عقد المدرب باوز عصر اليوم اجتماعًا فنيًا مع لاعبي المنتخب ناقش من خلاله العديد من الحالات الفنية في المواجهة الماضية، كما استعرض بعض الحالات الفنية الخاصة بمباراة بلغاريا أوضح من خلالها نقاط القوة والضعف لدى المنافس.

فيما أكد الحارس وليد عبدالله على جاهزية المنتخب لمباراة يوم الغد، مبينًا أنها تمثل أهمية كبيرة مع ختام البرنامج الإعدادي كونها اختبار ودي ثالث لهم ليجمعوا بعد المباراة حصيلة فنية مفيدة ويواصل العمل بها العمل في المعسكرات القادمة.
وقال :”المباراة ذات قيمة فنية عالية كونها أمام منتخب قوي يمتلك عناصر قوية ونتطلع عبر هذه المباراة تحقيق الاستفادة الكبيرة التي تعود علينا بالنفع الكبير”.

100