عقب تعادله مع كوريا الشمالية سلباً

الأخضر الأولمبي يتوج بلقب الدورة الدولية الودية بالصين

تُوّج المنتخب الوطني الأولمبي بلقب الدورة الدولية الودية التي استضافتها جمهورية الصين خلال الفترة 8 – 12 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك بعد تعادله سلبيًا في اللقاء الذي جمعه بمنتخب كوريا الشمالية الأولمبي مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورة.

ووصل المنتخب الأولمبي إلى النقطة السابعة عقب تعادله اليوم، وفوزه في الجولتين الأولى والثانية من الدورة على منتخبي الصين والمكسيك بنتيجة 2-0 لكل مباراة.

ودخل المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي دانيال تيغالي اللقاء أمام منتخب كوريا الشمالية بقائمة مكونة من: أمين البخاري في حراسة المرمى، وعلي لاجامي، وعبدالإله العمري، وسامي النجعي، وراكان العنزي، ويوسف الحربي، وفهد الجميعة، وحمدان الشمراني، وعبدالله الخيبري، وعبدالعزيز العرياني، وفارس عابدي.

وتواجد في دكة البدلاء كلًا من: محمد اليامي، وعبدالله الجوعي، وحسين سالم، وعون السلولي، ونايف كريري، وجابر عسيري، وفهد الرشيدي، ومحمد السبيعي، ومنصور المولد، ومختار علي.

وشهدت مجريات المباراة إضاعة المنتخب الأولمبي لركلة جزاء، نفذها اللاعب سامي النجعي في الدقيقة 16 من شوط المباراة الأول.

وأجرى المدير الفني للمنتخب الأولمبي السيد تيغالي عددًا من التبديلات خلال مجريات المباراة، بدخول فهد الرشيدي بدلًا عن فهد الجميعة ومختار علي بدلًا عن راكان العنزي ومحمد السبيعي بدلًا عن عبدالعزيز العرياني في الدقيقة 42 من شوط المباراة الأول، كما أشرك السيد تيغالي اللاعب عبدالله الجوعي بدلًا عن سامي النجعي في الدقيقة 60 من شوط المباراة الثاني، وفي الدقيقة 76 شارك اللاعب منصور المولد بدلًا عن عبدالله الخيبري، كما دخل اللاعب عون السلولي بدلًا عن يوسف الحربي في الدقيقة 82 من مجريات شوط المباراة الثاني.

الجدير بالذكر، أن مشاركة المنتخب الأولمبي في الدورة الدولية الودية بالصين تأتي ضمن برامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2018، التي ستقام في الصين خلال شهر يناير من العام الميلادي المقبل، حيث وضعت قرعة البطولة المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة إلى جوار منتخبات العراق، والأردن، وماليزيا.

102