منتخب الصالات يواجه الإمارات غدًا في افتتاح تصفيات غرب آسيا

يفتتح المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات غدًا الجمعة مبارياته ضمن تصفيات غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 10 ـ 12 نوفمبر الجاري.

ويلتقي المنتخب الوطني غدًا شقيقه منتخب الإمارات في صالة بانكوك الدولية.

وكان المنتخب قد اختتم تحضيراته اليوم الخميس، حيث أدى اللاعبون حصة تدريبية على صالة المباراة، تحت إشراف المدير الفني البلجيكي ايفينس هيرمانس، والذي عمِد إلى عدم اجهاد اللاعبين، حيث اكتفى بتدريبات لياقية وتكتيكية خفيفة.

إلى ذلك، شارك مسؤول كرة قدك الصالات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي، ومدير المنتخب ناصر القحطاني، والمنسق الإعلامي للمنتخب عبدالله الغزال، في الاجتماع الفني الذي يسبق انطلاق التصفيات، حيث خلال الاجتماع الاتفاق على عدد من الأنظمة واللوائح الفنية الخاصة بالتصفيات، بالإضافة للشون الإعلامية والتسويقية المرتبطة بالاتحاد الآسيوي للعبة.

من جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب ايفينس هيرمانس على صعوبة مواجهة الغد أمام المنتخب الإماراتي، مبيًنا أن تركيزهم حاليًا منصب على كسب نقاط المباراة، متمنيًا أن يحققوا الهدف المطلوب وهو الفوز وأن يمنحهم ذلك ثقة أكبر لباقي مباريات التصفيات.

وقال: ” أقمنا برنامجًا إعداديًا للتصفيات، أقيم على أربع مراحل تنوعت بين داخلية وخارجية، وتمكنا من تحقيق أهدافنا واكتمال جاهزيتنا لخوض التصفيات، ونتمنى أن تتكلل جهودنا بالنجاح من خلال التأهل للنهائيات الآسيوية”.

وأشار ايفينس إلى جاهزية لاعبي المنتخب، مبينًا أنهم على أهبة الاستعداد لخوض المواجهة، كاشفًا عن أمله وزملائه في المنتخب في إسعاد الشعب السعودي، ومواصلة مسيرة انجازات الكرة السعودية.

99