أندريس إنييستا يعترف بوجود “خلل ما” في برشلونة الحالي

اينيستااعترف لاعب الوسط الأسباني أندريس إنييستا اليوم بأنه “عندما لا تمضي الأمور جيدا، يعني ذلك أن هناك خلل ما”، وذلك بعد خسارة فريقه في مباراة الكلاسيكو الثلاثاء أمام ضيفه ريال مدريد 1-3.

وقال إنييستا في مؤتمر صحفي “لا يمكننا السقوط في خطأ أن كل شيء يأتي من الخارج”.

وقبل مباراة أمس، تحدث كثيرون عن التحكيم وعوامل أخرى خارجية، قلل إنييستا من أهميتها معتبرا أن الفريق بحاجة إلى دراسة أخطائه.

وحث إنييستا على “التفكير بالأمور”، وأن الفريق لا يقوم بالأمور على نحو جيد “كي يتحسن”.

وطالب اللاعب برد فعل يوم 12 مارس المقبل أمام ميلان الإيطالي، من أجل تعويض التأخر في مباراة الذهاب خارج أرضه 0-2 في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأبرز “لابد من التفكير في مباراة يوم 12 أمام ميلان كما لو كانت نهائية. علينا أن نلعب من الدقيقة الأولى كما لو كنا نفعل من أجل حياتنا”.

واستبعد الدولي الأسباني أن يكون التراجع الحالي في مستوى ليونيل ميسي سببا في النتائج السيئة التي تحققت مؤخرا: “إنها مسألة فريق ، إننا منزعجون ولابد من التحسن”.

وقال “في مباراتين محددتين أمام منافسين يتمتعان بقوة كبيرة ، لم يكن الفريق جيدا في المجمل. سواء على مستوى الدفاع أو الهجوم. عندما يلعب الفريق يكون لأنه كله في حالة جيدة. لو كان هناك تراجع على بعض الأصعدة ، نعاني أكثر من المعتاد.. نستمتع بالكرة ، وعندما تغيب بعض الأمور نمر بأوقات عصيبة”.

ولم يشكك إنييستا بأحقية فوز ريال مدريد “فريقنا وصل إلى حيث يستحق (في كأس الملك)، ريال مدريد في النهائي عن جدارة. بعدما حدث أمس ، بالتأكيد نحن محبطون. لا يمكن قول ما هو أكثر. يوم السبت معركة أخرى”، في إشارة إلى مواجهة الكلاسيكو المقبلة في بطولة الدوري هذه المرة.

112