رئيس الشباب يشكر رئيس مجلس هيئة الرياضة بعد دعم النادي ب3 مليون ريال

قدم رئيس نادي الشباب المكلف طلال آل الشيخ شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة بعد ان تلقى النادي دعم مادي وقال الشيخ :
اتقدم باسمي ونيابة عن أعضاء مجلسي الإدارة والشرف وجماهير شيخ الأندية والعاملين بالنادي، بالشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على الدعم المالي الذي تلقته خزينة النادي (3 مليون ريال)، والذي يأتي ضمن الدعم والاهتمام الكبيرين الذي يوليها معاليه للأندية وللرياضة السعودية، والمحافظة على مكانتها لتؤدي رسالتها على أكمل وجه، وحفاظا على سمعة ومكانة رياضة الوطن في المنظمات والمحافل الدولية، وفي إطار خطواته الهادفة لإصلاح المنظومة الرياضية من خلال الأخذ بيد الأندية وتذييل كافة الصعوبات التي تعيقها.

إن هذا الدعم يأتي في أصعب واحلك الظروف التي يعيشها النادي وهو يواجه التهديد بخصم النقاط والتهبيط من قبل الفيفا بناء الحكم الإلزامي الصادر بتعويض مدرب النادي السابق السيد باتشيكو.

و من خلال هذا الدعم وبناء على الاتصالات والاجراءات المكثفة مع محامي النادي سيتم تسديد المبلغ صباح الغد، والسعي إلى حل القضية- بحول الله-.

بالإضافة إلى ذلك سيتم صرف راتب شهر للعاملين في النادي ودفع مكافآت لاعبي الفريق الأول ولاعبي الفئات السنية والألعاب المختلفة، إضافة إلى تسيير أمور النادي في الفترة القصيرة المقبلة وسداد عدد من المبالغ العاجلة والمستحقة الدفع والتي قد تؤدي إلى الاضرار بالنادي وسمعته.

من جهة أخرى أدى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم حصته التدريبية الاعتيادية على ملعب النادي الرديف، حيث انطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة غوانزاليس الذي ركز على زيادة المخزون اللياقي للاعبين، ثم ألحقها بتدريبات فنية في منتصف الملعب تمثلت في لعب الكرة الطائرة بالأرجل، تلاها بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق تدريبات الاختراق من العمق، وتمرير الكرات البينية، والتمركز الصحيح في الملعب، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
وشهدت التدريبات مشاركة المحترف الجزائري محمد بن يطو، وذلك بعد أن قضي الإجازة في بلاده.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم يوم السبت المقبل نظيره بنادي الرائد ودياً على ملعب نادي الشباب الرديف

102