بمناسبة تأهلهم إلى الدرجة الأولى .. الوردي يحتفي بفريق السلة بنادي الجوف

استقبل الأستاذ أسامه بن حمدان الوردي صاحب مطعم طواحين الهوا بسكاكا ؛ رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح و الطاقم الفني و الإداري و اللاعبين و ذلك بمناسبة تحقيق فريق السلة للكراسي المتحركة المركز الأول في بطولة المملكة لأندية الدرجة الثانية و تأهله إلى الدرجة الأولى بتميز و اقتدار .
هذا و احتفى الوردي بالفريق باستضافتهم و تقديم وجبة عشاء في المطعم ، معبرًا عن سعادته بهذا المنجز و مثمنًا للنادي قبولهم الدعوة ، و معلنًا في الوقت وقوفه الدائم مع هذه الفئة الغالية و التي برهنت للجميع تميز ذوي الاحتياجات الخاصة و قدرتهم على تحقيق النجاحات و البطولات ، داعيًا الله العلي القدير لهم التوفيق و النجاح في استحقاقاتهم المستقبلية . و قدم الوردي درعًا تذكاريًا للنادي بهذه المناسبة .
من جانبه ثمّن المريح للأستاذ أسامه هذه البادرة الغير مستغربة و هذه الحفاوة و الدعوة الكريمة ، و قدم باسمه و نيابة عن كافة أعضاء النادي من إداريين و فنيين ولاعبين ما وجدوه من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال ، داعيًا الله سبحانه و تعالى أن يبارك في رزقه و يمدّ في عمره على طاعة الله و أن يجعلنا من المتعاونين على فعل الخير ، و قدم له في نهاية الزيارة درع النادي التذكاري .

108