المنتخب الأولمبي يتغلب على مضيّفه المنتخب الصيني في أولى مبارياته بالدورة الدولية الودية

 

فاز المنتخب الوطني الأولمبي مساء اليوم الأربعاء على مضيّفه المنتخب الصيني الأولمبي بنتيجة 2-0، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب تشيانان الرئيسي بمدينة دويون، ضمن افتتاح مشاركتيهما في الدورة الدولية الودية بالصين، والتي تقام في الفترة 8 – 12 نوفمبر الجاري، بمشاركة منتخبات الصين، والمكسيك، وكوريا الشمالية.
وسجل للمنتخب الأولمبي أولًا راكان العنزي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الإضافية الثانية من شوط المباراة الأول، وعزز عبدالعزيز العرياني النتيجة للمنتخب الأولمبي بهدفٍ ثانٍ سجله في الدقيقة 55 من شوط المباراة الثاني.
ودخل المدير الفني للمنتخب الأولمبي السيد دانيال تيغالي اللقاء بقائمة مكونة من: أمين بخاري في حراسة المرمى، وعبدالله حسون، وعلي لاجامي، وعبدالإله العمري، وراكان العنزي، وفهد الجميعة، وحمدان الشمراني، وعبدالله الخيبري، وعبدالعزيز العرياني، ومحمد السبيعي، وأسامة الخلف.
وتواجد في دكة البدلاء كلًا من: معتز البقعاوي، ومحمد اليامي، وفهد الحربي، وسامي النجعي، ويوسف الحربي، وحسين سالم، وعون السلولي، وجابر عسيري، وفهد الرشيدي، ومنصور المولد، ومتعب المفرج، وفارس عابدي.
وشهدت المباراة في منتصف شوطها الأول تلقي اللاعب حمدان الشمراني بطاقة حمراء بعد اشتراكه مع أحد لاعبي المنتخب الصيني، كما شهدت في الدقيقة 67 من الشوط الثاني تصدي حارس المنتخب الأولمبي أمين بخاري لركلة جزاء للمنتخب الصيني.
وأشرك المدير الفني للمنتخب الأولمبي تيغالي في منتصف الشوط الأول اللاعب حسين سالم بدلًا عن محمد السبيعي، كما أجرى تيغالي على مدار الشوط الثاني عددًا من التبديلات بدخول فهد الرشيدي بدلًا عن عبدالعزيز العرياني، وسامي النجعي بدلًا عن راكان العنزي، وفهد الحربي بدلًا عن فهد الجميعة.
الجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سيخوض لقاءه الثاني في الدورة أمام المنتخب المكسيكي بعد غدٍ الجمعة، وسيختتم المنتخب الأولمبي مشاركته بملاقاة منتخب كوريا الشمالية الأحد المقبل.

99