أخضر الصالات يصل بانكوك استعدادًا لتصفيات غرب آسيا

افتتح المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات اليوم الأربعاء تدريباته اليومية بعد وصوله أمس إلى العاصمة التايلاندية بانكوك، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب الإمارات في افتتاح تصفيات غرب آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2018 في الصين.
وأدى لاعبو المنتخب اليوم أولى حصصهم التدريبية بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي المشرف العام على منتخب الصالات محمد الزهراني، وتحت إشراف المدير الفني ايفينس هيرمانس، حيث عمِد المدرب إلى تقسيم لاعبي المنتخب إلى مجموعتين، وخضعت المجموعة الأولى إلى تمارين تقوية العضلات، فيما أجرت الثانية تدريبات فنية في صالة بانكوك الدولية، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على كامل الصالة.
من جانبه، أكد لاعب المنتخب فهد الشيخ عن جاهزيتهم الكاملة لخوض غمار التصفيات، مبينًا أنهم عملوا خلال الشهرين الماضيين على الاستعداد والتجهيز لخوض تصفيات غرب آسيا.
وقال: “أنهينا 4 مراحل حققنا من خلالها نتائج فنية جيدة، ونأمل أن تتظافر الجهود في خطف بطاقة تؤهلنا للنهائيات المرتقبة، ونحن عاقدون العزم على تحقيق النجاح”.
وأشار الشيخ إلى قوة المنافسة في المجموعة التي تضم إلى جانبهم منتخبات الإمارات، والعراق، والبحرين، كاشفًا عن أن الحظوظ متساوية وجميع المنتخبات تطمح للتأهل.

110