المنتخب الوطني لدرجة الشباب يخوض مباراته الأخيرة في التصفيات الآسيوية

يبحث المنتخب الوطني لدرجة الشباب لكرة القدم غدًا الأربعاء عن بطاقة التأهل المباشرة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا، وذلك عندما يواجه نظيره منتخب اليمن في الجولة الثالثة والأخيرة بفرصتي الفوز أو التعادل، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد في إطار مباريات المجموعة الرابعة التي تستضيفها الدمام.
واختتم المنتخب الشاب تحضيراته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب نادي النهضة، حيث بدأت الحصة التدريبية تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي بتمارين الإحماء، عقبها قسّم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي تضم اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة المنتخب أمس أمام تركمانستان مرانًا خفيفًا، في حين أجرت المجموعة الثانية مرانًا تكتيكيًا.
ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته برصيد 6 نقاط، وذلك بعد فوزه في الجولة الأولى على المنتخب الهندي بنتيجة 5-0، وفي الجولة الثانية على منتخب تركمانستان 1-0.
من جهته، أكد نائب المشرف على المنتخبات الوطنية للفئات السنية مريح المريح أن استعدادات المنتخب للقاء الغد مكتملة على كافة الأصعدة، مشيدًا بجهود الجهازين الفني والإداري في تهيئة اللاعبين للمباراة.
وقال: “نتمنى أن يوفق المنتخب في حصد نقاط المباراة والتأهل للنهائيات المرتقبة والتي ستكون بإذن الله تتويجًا لعطاءات هذا المنتخب، وأقل هدية تقدم للقيادة الرياضية والجماهير نتيجة الدعم الكبير المقدم لهذا المنتخب وكافة المنتخبات بشكلٍ عام”.
ووجه المريح دعوة للجماهير الرياضية لحضور مباراة المنتخب أمام اليمن ودعمه ومؤازرته لزفّه إلى نهائيات كأس آسيا المقبلة.

100