عزت يثمن دعم رئيس هيئة الرياضة لمنتخب الشباب ويؤكد ثقته في كسب بطاقة التأهل

قدم سعادة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت شكره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على الدعم والاهتمام الذي حظي به المنتخب الوطني للشباب خلال مشاركته في التصفيات الآسيوية التي تستضيفها الدمام، متمنيًا أن يتوج هذا الدعم والجهود المبذولة بتأهل المنتخب لنهائيات كأس آسيا المقررة في إندونيسيا العام المقبل.
وأكد رئيس الاتحاد السعودي بأن ثقته كبيرة في قدرة المنتخب على المضي نحو تحقيق صدارة المجموعة والحصول على بطاقة التأهل عبر الفوز على اليمن يوم غدٍ الأربعاء، لافتًا إلى أن المستويات والنتائج والروح العالية التي ظهر بها المنتخب في مباراتي الهند وتركمانستان تزيد من مساحة التفاؤل بتحقيق الفوز الثالث.
وقال: “أنا سعيد جدًا بصدارة المجموعة عبر الفوز في المباراتين الماضيتين، لكنني سعيد أكثر لأننا شاهدنا مستوى فنيًا عاليًا، وانضباطية رائعة، وروح قتالية لافتة، وهذا يؤكد على وجود عمل فني وإداري مميز، وهو ما يرفع من سقف آمالنا بالوصول للنهائيات الآسيوية عبر الفوز غدًا وتحقيق صدارة المجموعة على الرغم من أننا سنلعب بفرصتين”.
ودعا عزت لاعبي المنتخب إلى احترام المنتخب اليمني حتى وهم يلعبون بفرصتي التعادل والفوز، مشددًا على أن منتخب اليمن قدم مستوى جيدًا في مباراتي تركمانستان والهند الماضيتين، ولا زال يملك حظوظًا كبيرة للتأهل.
وامتدح عزت الدعم الذي وجده المنتخب من جماهيره المنطقة الشرقية، متمنيًا أن يتضاعف الحضور في مواجهة اليمن ليكون اليوم الأخير مسك ختام للتصفيات.

99