المنتخب الوطني الأولمبي يفتتح مبارياته في الدورة الدولية الودية بلقاء المنتخب الصيني

يفتتح المنتخب الوطني الأولمبي مساء غدٍ الأربعاء مبارياته ضمن الدورة الدولية الودية بالصين، التي يشارك فيها بدعوة من الاتحاد الصيني لكرة القدم، إلى جوار منتخبات الصين، والمكسيك، وكوريا الشمالية خلال الفترة 8 – 12 نوفمبر المقبل.
وسيلاقي المنتخب الأولمبي غدًا الأربعاء نظيره المنتخب الصيني في الثامنة مساءً بتوقيت الصين (الثالثة مساءً بتوقيت المملكة)، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب تشيانان الرئيسي بمدينة دويون.
وكان المنتخب الأولمبي قد اختتم تحضيراته للقاء بحصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة دويون، تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني دانيال تيغالي، حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، عقبها أجرى اللاعبون مرانًا تكتيكيًا.
من جهته، أوضح المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي دانيال تيغالي أن الجهاز الفني للمنتخب يسعى من خلال المشاركة في الدورة الدولية الودية بالصين إلى التعرف بشكل أكبر على اللاعبين، وإتاحة الفرصة لهم في المباريات الثلاث ذات المستوى العالي فنيًا.
وقال تيغالي: “سنكوّن مجموعة قوية من اللاعبين وذلك بعد إعطائهم الفرصة من خلال المباريات التي سنخوضها في الدورة الدولية مع منتخبين من أفضل منتخبات قارة آسيا، إضافة إلى المنتخب المكسيكي الذي يعد من أفضل المنتخبات العالمية على مستوى المنتخبات الأولمبية”.
وتابع تيغالي: “نسعى كجهاز فني للمنتخب الأولمبي إلى إيجاد التوازن بين عناصر الفريق على المستوى الفردي مع تقوية الفريق ككل، استعدادًا للبطولة الآسيوية، وستكون لدينا فترة كافية للإعداد للبطولة في المعسكر الذي يسبقها، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018 بالصين”.

100