الأخضر لكرة قدم الصالات يصل بانكوك استعدادًا للمشاركة في تصفيات غرب آسيا

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات إلى العاصمة التايلاندية بانكوك صباح اليوم الثلاثاء وذلك بعد ختام معسكر ماليزيا استعدادًا للمشاركة في تصفيات غرب آسيا التي ستقام في تايلاند خلال الفترة من 10 ـ 12 نوفمبر الحالي والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018 في الصين.

وكان في استقبال بعثة المنتخب الوطني لدى وصولها ممثل سفارة خادم الحرمين الشريفين في بانكوك حمد القبيسي.

وسيجري المنتخب أولى حصصه التدريبية غدًا الأربعاء في صالة بانكوك الدولية التي ستحتضن مباريات التصفيات، وذلك بعد قرار الجهاز الفني للمنتخب منح اللاعبين راحة لهذا اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة منتخب الإمارات في افتتاح مباريات التصفيات يوم الجمعة المقبلة.

من جانبه، أكد عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي المشرف العام على منتخب الصالات محمد الزهراني أن المنتخب أكمل جاهزيته للمشاركة في التصفيات، متمنيًا أن يقدم النتائج المميزة التي تؤهله للمشاركة في كأس آسيا.

وأشار الزهراني إلى جهود ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، مؤكدًا أن المتابعة المستمرة تزيد من مسؤوليتنا وتضعنا أمام هدف يجب أن نحققه.

وقال: “أعتقد أننا نجحنا في تحقيق الأهم خلال معسكر ماليزيا الذي جاء امتدادًا لمراحل سابقة من الاستعداد، فالجميع بكامل الجاهزية قبل انطلاق التصفيات، ونتمنى أن نوفق لتحقيق الهدف المرجو منا”.

110