غوستافو يركز على رفع المعدل اللياقي للاعبي الفيحاء ويكثف التمارين على فترتين

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه في معسكره الإعدادي الحالي بمدينة القاهرة حيث كثف المدير الفني للفريق الأرجنتيني السيد غوستافو كوستاس التمارين على فترتين صباحية ومسائية ، الفترة الصباحية ركز فيها على رفع المعدل اللياقي من خلال فرض تمارين متنوعة في الصالة الرياضية إضافة الى تمارين تكنيكية في الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة السيد روبن ريباس وختم السيد غوستافو المران بمناورة على منتصف الملعب طبق خلالها عدد من الجمل التكتيكية بهدف التعرف على امكانيات اللاعبين.

وفي الفترة المسائية أجرى اللاعبون تمارين لياقية وتكنيكية مختلفة تبعها تمارين فنية وتكنيكية تنوعت بين الضغط بناء الهجمة والتمركز السليم ، والضغط على حامل الكرة والتمريرات القصيرة والطويلة ، واختتم السيد غوستافو الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب.

كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف مدرب الحراس السيد كلاوديو ميدينا ، فيما واصل عبدالمجيد الرويلي برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

من جانب أخر تقرر أن يخوض الفريق أولى مبارياته الودية غدا الثلاثاء مع نادي النوبة بالسويس على ملعب معسكر الفريق في تمام الساعة السادسة مساءً.

100