رئيس الهلال: الآسيوية لن تحدد بقائي..ماتياس لا يستحق البقاء

أكد الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال الحالي أن عدم تحقيق الفريق للقب دوري الأبطال الآسيوي هذا الموسم لا يعني بطبيعة الحال رحيله عن منصبه كما لمح لرحيل المحترف ماتياس بريتوس في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال رئيس الهلال:” تحقيق البطولة الآسيوية من عدمها لن يحدد بقائي في رئاسة النادي ، حتى لو خرجت من النادي فلا خوف عليه.. وأنوي إكمال فترتي”.

وتابع:” لم نكن سيئين في مواجهة سدني لكن التحكيم كان عاملا مؤثرا فيها وواجهنا التحكيم و الحظ ، اوراوا فريق قوي ومنظم ويلعب بكتلة واحدة وسنحاول تحقيق نتيجة ايجابية في الرياض ، دياز يتمنى لقاء اوراوا الياباني في النهائي الآسيوي.. وطالبنا أعضاء الشرف والناس المحيطين بالنادي بالهدوء”.

وأكمل:” لم نستحق الفوز على الشباب لأننا لم نكن في مستوانا بشكل عام ، الهلال يحتاج لتحقيق الدوري كل موسم بحسب مطالب وطموح جمهوره، تدخلت في عمل المركز الإعلامي للفريق بحكم تخصصي الدراسي ومجلس الإدارة لم يقلل من قيمة أي فريق”.

وأضاف:” جميع رؤساء الأندية كانوا فرحين ومتعاونين ويتبنون وجهات النظر في اجتماع رئيس هيئة الرياضة لمدة 3 ساعات ، لا أؤكد ولا أنفي ميول رئيس هيئة الرياضة الهلالية لكنه الان يعمل مع أجل الرياضة السعودية ، بعض الإعلاميين أعطوا صورة عن رئيس هيئة الرياضة على أنه خصم للأندية والحقيقة عكس ذلك ، الأمير فيصل بن فهد هو أول من عمل النهضة في الرياضة السعودية”.

وأضاف:” من يتبع بعض “الشواذ في الوسط الرياضي” يعتبرون الهلال من المفسدين بالرياضة ، رئيس هيئة الرياضة أخبرنا أن يقف في صفنا وضد الفساد ، اتهمت مسبقا بأني اجلب لاعبي المنتخب الهلال ، الهلاليين في القطاعات الرياضية هم أكثر ناس تعاملوا مع الهلال بغير عدالة”.

وعن بريتوس قال الأمير نواف بن سعد:” لا توجد صلة القرابة بين اللاعب ماتياس والمدرب دياز.. هذه إشاعة ولا صحة لها ، اللاعب ماتياس لم يقدم ما يشفع له بالبقاء في الفريق ولكل تغيير وقت.. السكوت في بعض الأمور يجنب النادي خسائر مالية”.

103