مدير المركز الإعلامي بالقادسية الكويتي : الهلال يمثل نفسه فقط في نهائي الآسيوية

يرى أحمد الرمضان، مدير المركز الإعلامي بنادي القادسية الكويتي أن نادي الهلال السعودي يمثل نفسه فقط في نهائي دوري الأبطال الآسيوي ضد أوراو ريد دياموندز الياباني.

وينتظر أن يلعب الهلال في الرياض ضد الفريق الياباني يوم 18 نوفمبر المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، على أن يقام الإياب في أرض الفريق الياباني يوم 25 من الشهر ذاته.

وكتب الرمضان من خلال حسابه عبر تويتر:” نفترض أن أوراوا يلعب معه 3 محترفين سعوديين وفاز باللقب الآسيوي إن شاء الله ، هل يعتبر اللاعبون خونة وضد الوطنية”.

وتابع:” النادي لا يمثل إلا نفسه”.

https://twitter.com/ahmedalramadan/status/926777549866147841

التعليقات

12 تعليق
  1. محمد
    1

    ونت ماتمثل إلا نفسك فقط

    Thumb up 15 Thumb down 4
    5 نوفمبر, 2017 الساعة : 11:46 ص
  2. ابو هند
    2

    كلام أحمد الرمضان صحيح وواقعي

    Thumb up 3 Thumb down 16
    5 نوفمبر, 2017 الساعة : 1:08 م
  3. مجرد عابر سبيل
    3

    اللهم لك الحمد والشكر على نعمة العقل!
    انا كنت اعتقد بأن العاهات ومرضى النفوس بالتعصب الأعمى المقيت عندنا بالسعودية فقط ولكن يبدو أن العدوى تم تصديرها للخارج أيضاً!!
    وانت من إللي طلب رأيك أصلاً؟! حتى تفتي بأن الهلال لا يمثل السعودية بل يمثل نفسه فقط!! ياليت ما تتدخل في أمر ليس من شأنك وتهتم بالكرة الكويتية الضائعة وفريقك القادسية وتترك السعودية وأنديتها في حالهم!! الله يشفيك من الحقد والحسد وتعصّبك المقيت لدرجة أنك تتمني فوز فريق اوراوا على الهلال وكأن العروبة والنخوة العربية معدومة لديك!! للأسف أنك تنتمي لشعب الكويت الحبيب !!!!!

    Thumb up 16 Thumb down 3
    5 نوفمبر, 2017 الساعة : 2:06 م
  4. علي الشمري
    4

    انت شارك في اي شي في اسياء بعدين تكلم
    خلك على السالميه والعربي
    الا صحيح من بطل الدوري عندكم
    دوري ببطلين هههههه لاتحدث الا في الدوري الكويتي

    Thumb up 13 Thumb down 4
    5 نوفمبر, 2017 الساعة : 5:46 م
  5. محمد الفين ومية
    5

    كلام سليم مية في المية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2017 الساعة : 11:43 م
  6. الخالدي
    6

    احمد الرمضان يمثلنا كجمهور سعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2017 الساعة : 12:32 ص
  7. تركي السعوي
    7

    @علي الشمري
    الا تحدث بدوري المدارس هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2017 الساعة : 1:47 ص
  8. كبيرهم
    8

    هذا تابع وخوي لراعي النحشه اسكوبار .. قاعد ينفس عن الريح الي ببطنه وبطن معزبه :mrgreen:
    الهلال مو واقف الا على جماهيره من يومه .. لا زاد ولا نقص اذا احد يبي يدعمه من برا
    والحمدالله اكبر قاعده جماهيريه عند الدول الخليجيه .. فمو ناقصه نفر مثل هذا او متعصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2017 الساعة : 3:44 ص
  9. s
    9

    أجزم بأن أحمد الرمضان يبحث عن الشهرة حيث أنه يعلم أن الهلال نادي له محبين في جميع أرجاء الوطن العربي وهذه المناسبة هي فرصته الوحيدة للشهرة … لذا أرجو من أحبتي وإخواني الهلاليين عدم النظر لرأيه وعزائنا الوحيد أنه يمثل نادي عريق من أندية الكويت الشقيقة ومسئول عن المركز الإعلامي في هذا النادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2017 الساعة : 8:41 ص
  10. سهم
    10

    هههه سبحان الله كل من يمثل ?????? ولا ... نفس النوعية وان اختلفت الجنسيات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2017 الساعة : 12:21 ص
  11. نصراوي وكلنا مع الهلال في الاسيويه
    11

    شدخل هذي التغريده ممكن نفهم يامدير
    ياخي خلك في حالك وماله داعي تجيب الكلام الى نفسك يامحترم
    وكلنا مع الهلال في الاسيويه اي نادي يمثل الوطن خارج المملكه اكيد بنوقف معاه
    المثل يقول انا واخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب
    وبلاش عنصريه
    تحياتي للجميع

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2017 الساعة : 2:33 ص
  12. جومرد وانلي
    12

    مع أن كلامه معيب والصورة مع الأمير يراد بها الغمز واللمز للهلال لكن لم أفهم ماذا يريد بهذا الكلام
    أتنمى فوز الهلال مع خريبين وتسجيله أهدافا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 نوفمبر, 2017 الساعة : 10:48 ص
104