الاخضر الصغير يواصل صدارته بفوز كبير على فلسطين في تصفيات آسيا

منتخب البراعم

تصدر المنتخب السعودي لكرة القدم للبراعم مواليد ( 2000 م) مجموعته في ختام الجولة الثانيه للمجموعة الثانيه من تصفيات بطولة اسيا تحت 14 سنه وذلك بعد أن حقق الفوز في لقاءه أمام المنتخب الفلسطيني بنتيجة ثقيلة كانت سبعه اهداف دون مقابل حيث أقيم اللقاء عصر الاربعاء على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة .

ورفع الاخضر رصيده النقطي إلى ستة نقاط متصدر المجموعه وانتهى الشوط الاول بنتيجة ثلاث اهداف دون مقابل لصالح الاخضر وفي الشوط الثاني أضاف لاعبو المنتخب السعودي أربع أهداف وشهد هذا الشوط أضاعت ضربتي جزاء كانت الاولى للمنتخب الفلسطيني عن طريق اللاعب ليث بحيصي الذي سدد الكوره خارج الملعب وركلت الجزاء الثانيه اهدرها لاعب المنتخب السعودي نايف الماس بعد ان تصدى لها حارس المنتخب الفلسطيني عمر زعانين .

وسجلت اهداف المنتخب عن طريق اللاعبين :عبدالرحمن محمد (ثلاث اهداف ) وفارس الخريمي وحمد العبدان وعبدالعزيز الضويحي وبدر الشمري ومثل المنتخب في هذا اللقاء العناصر التاليه : “انس ابراهيم ونايف الماس ونهار اليهق و ناصر العنبر وعبدالمجيد عباس و حمد العبدان وحسين النطار وعبدالرحمن محمد وعلي بكر وفراس البريكان وفارس الخريمي ” .

وفي اللقاء الثاني في المجموع تعادل المنتخب القطري مع المنتخب الاردني بدون اهداف في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب مدينة الامير محمد بن فهد حيث شهد هذا اللقاء خروج لاعب المنتخب القطري محمد عبدالرحمن بالبطاقة الحمراء في بداية الشوط الاول .

وفي اللقاء الثالث حقق المنتخب اليمني الفوز على المنتخب الكويتي بنتيجة هدفين مقابل هدف حيث تقدم المنتخب الكويت في الشوط الاول عن طريق اللاعب محمد العسماوي من ركلة جزاء وقبل نهاية الشوط الاول سجل المنتخب اليمني الهدف الاول عن طريق اللاعب أمير صالح وفي الشوط الثاني اضاف المنتخب اليمني الهدف الثاني من ركلة جزاء عن طريق اللاعب محمد عبد الحليم .

وتلعب مباريات الجولة الثالثه لهذه المجموعه يوم الجمعه حيث يلعب المنتخب السعودي مع المنتخب الاردني في تمام الساعة الثالثه والنصف عصراً على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة .

ويقام في نفس التوقيت لقاء المنتخب الكويتي والفلسطيني على ملعب مدينة الامير محمد بن فهد بالدمام وسيكون اللقاء الثالثه بين المنتخب القطري والمنتخب اليمني في تمام الساعة السادسة والنصف على ملعب مدينة الامير محمد بن فهد .

التعليقات

4 تعليقات
  1. ملكي اهلاوي
    1

    والله منتخب له مستقبل كبير ان شاء الله

    بالتوفيق يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 8:25 م
  2. ((( ❤ عآلمي دآعس آلمحليين ❤ )))
    2

    احسسسن من الكبار :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 فبراير, 2013 الساعة : 11:07 ص
  3. اسامه العنزي
    3

    مبررروك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 فبراير, 2013 الساعة : 6:55 م
  4. ابوسلطااااان
    4

    شكرا لاولادنا الصغار واتمنى الاهتمام بهم وصقل مواهبهم حتى نراهم يرتدون قمصان الكبار
    بس ياخوفي يكو ن مصرهم مصير المنتخب اللي حقق كاس العالم وماشفنا منهم احد بالمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 فبراير, 2013 الساعة : 9:32 م
104