نداء إلى باوزا : احذر من رونالدو الجديد

قرر فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، استبعاد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى من قائمة مباراتي السعودية والولايات المتحدة الوديتين، ضمن استعدادات المنتخب البرتغالي للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وسيغيب الدون في العاشر من نوفمبر الحالي أمام الاخضر لكن ما يجب أن يحذر منه باوزا هو تواجد رونالدو الجديد في الكرة البرتغالية وهو جناح فالنسيا الحالي والمُعار من صفوف باريس سان جيرمان اللاعب غونكالو غويديس.

غونكالو غويديس مطلب هام لأندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والعديد من الأندية البريطانية في الصيف مع امكانية العودة لمزاملة نيمار في ملعب حديقة الأمراء.

الجناح الهجومي الأيسر لملعب ميستايا ساهم بقوة في احتلال فالنسيا وصافة الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر.

ولعب البرتغالي غويديس 20 عاما في 8 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم وسجل 3 أهداف وصنع 5.

وتمتلك البرتغال بطلة أوروبا نجوم مهارية آخرى مثل جواو ماريو لاعب انتر ميلان الذي استعاد قدراته تحت قيادة المدرب لوتشيانو سباليتي في ناديه هذا الموسم وبرناردو سيلفا المنتقل في الصيف الماضي من موناكو الفرنسي لصفوف مانشستر سيتي الإنكليزي وكذلك هناك اندري سيلفا مهاجم ميلان وظهير برشلونة نيلسون سيميدو.

103