أبطال آسيا:

تعادل مثير بين الريان والاستقلال .. وفوز سهل لسابهان على النصر

بوهانغ بكين

تعرض نادي النصر الإماراتي للخسارة أمام سيباهان الإيراني 0-3 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد فولاد شهر في أصفهان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل الألباني خافيير سوكاج (22 و80) واوميد إبراهيمي (86) أهداف الفوز لصالح سيباهان.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز الأهلي السعودي على ضيفه الغرافة القطري 2-0 على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

وتصدر سيباهان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام الأهلي، في حين بقي رصيد الغرافة والنصر خالياً من النقاط.

المجموعة الرابعة

تعادل نادي الريان القطري مع ضيفه الاستقلال الإيراني 3-3 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد نادي الريان في الدوحة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل البرازيلي رودريغو تاباتا (37 من ضربة جزاء) وموسى هارون (58) والبرازيلي نيلمار دا سيلفا (87) أهداف الريان، في حين أحرز جلويد صامويل (27) وآراش برهاني (45+1) وجواد نيكونام (86 من ضربة جزاء) أهداف الاستقلال.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز العين الإماراتي على ضيفه الهلال السعودي 3-1 على ستاد طحنون بن محمد في العين.

وتصدر العين ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الريان والاستقلال، في حين بقي رصيد الهلال خالياً من النقاط.

تغلب نادي بونيدكور الأوزبكي خارج ملعبه على سانفريس هيروشيما الياباني 2-0 يوم الأربعاء على ستاد بيك آرك في هيروشيما، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل الكساندر بيشور (45) وفوزيل موساييف (86) هدفي الفوز لصالح فريق بونيودكور.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع ضيفه بكين غوان الصيني 0-0 على ستاد ستيليارد في بوهانغ.

وتصدر بونيودكور ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من بوهانغ ستيلرز وبكين غوان، في حين بقي رصيد سانفريس هيروشيما خالياً من النقاط.

المجموعة الثامنة

حقق كاشيوا ريسول الياباني الفوز خارج ملعبه على غويزهو رينهي الصيني 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ستاد غويانغ الأولمبي في غويانغ ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2013.

ونجح كاشيوا في تسجيل هدف الفوز الثمين في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عن طريق المهاجم البرازيلي كليو.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً تعادل سنترال كوست مارينرز الأسترالي مع ضيفه سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي 0-0 على ستاد سنترال كوست في غوسفورد.

وتصدر كاشيوا ريسول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من سنترال كوست مارينرز وسوون بلو وينغز، في حين بقي رصيد غويزهو رينهي خالياً من النقاط.

101