بالصور : المنتخب الشاب يختتم تحضيراته لأولى لقاءات التصفيات والعطوي يتحدث للإعلام

يخوض المنتخب الوطني لدرجة الشباب لكرة القدم غدًا السبت أولى مبارياته ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا، حيث سيلاقي المنتخب الشاب في السابعة مساءً منتخب الهند في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
واختتم المنتخب تحضيراته مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نائب المشرف على المنتخبات الوطنية للفئات السنية مريح المريح، حيث بدأت الحصة التدريبية تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، عقبها أجرى اللاعبون مرانًا تكتيكيًا.

المؤتمر الصحفي:
أكد مدرب المنتخب الوطني لدرجة الشباب خالد العطوي على أن حظوظ منتخبات المجموعة التي يستضيفها المنتخب بالمنطقة الشرقية متقاربة، مشيرًا إلى أنهم سيدخلون لجميع المباريات بهدف الفوز وبكامل التركيز على حصد النقاط الثلاث، من أجل التأهل في المركز الأول عن المجموعة إلى كأس آسيا للمنتخبات تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا.
وأردف العطوي: “من الطبيعي أن تصب الترشيحات في صالح المنتخب المستضيف، لكن أود التأكيد بأن جميع المنتخبات المشاركة لا تخضع للمقاييس أبدًا، وما يعطينا الأفضلية هو ما سنقدمه داخل الملعب من مستويات فنية”.
واختتم العطوي حديثه بتوجيهه الدعوة لجماهير الوطن لدعم ومؤازرة المنتخب الوطني الشاب في مهمته الآسيوية وتحقيق الهدف.

الاجتماع الفني:
تقرر خلال الاجتماع الفني للمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2018، الذي عُقد مساء اليوم الجمعة، أن يرتدي المنتخب الوطني لدرجة الشباب الزي الأبيض في أولى وآخر مباريات التصفيات، في حين سيخوض المباراة الثانية بالطقم الأخضر.
ومثّل المنتخب الوطني لدرجة الشباب في الاجتماع مدير المنتخب ماجد النجران، إلى جوار ممثلي المنتخبات المشاركة، ومراقبي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المنظمة للتصفيات من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

قائمة اللاعبين للتصفيات:
رفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني لدرجة الشباب قائمة اللاعبين النهائية للتصفيات وضمت:
تركي العمار، وعلي مجرشي، وعبدالعزيز الشهراني، ومحمد الدوسري، وعبدالله الحمدان، ونواف الغامدي، ومنصور البيشي، وسالم السليم، وحمد العبدان، ومحمد منصور، ونايف ألماس، وعبدالكريم بن مزيعل، وفراس البريكان، وعبدالرحمن الشمري، وخليفة الدوسري، وسلطان هزازي، وعبدالمحسن القحطاني، ومهند الشنقيطي، وحازم الزهراني، وحامد الغامدي، ومحمد الشنقيطي، وأحمد آل محيميد، وعبدالعزيز الضويحي.

108