عزت يوقع اتفاقية حصرية مع الاتصالات السعودية لنقل مباريات المنتخب الودية

 

وقع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عادل بن محمد عزت والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد البياري اليوم الخميس اتفاقية حصرية خاصة بالمنصة الرقمية تقوم بموجبه شركة الاتصالات بنقل جميع المباريات الودية للمنتخب الوطني الأول التي سيخوضها استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك عبر تطبيق “دوري بلس”.
وسيتمكن بموجب الاتفاقية جميع عملاء شبكات الاتصالات في السعودية من متابعة مباريات المنتخب الوطني الودية مجانًا.
من جانبه، أكد رئيس الاتحاد السعودي الدكتور عادل عزت أن الاتصالات السعودية تعد في مقدمة الشركات الراعية للاتحاد، بشكل عام والمنتخب السعودي بشكل خاص، مشيدًا بدعمها المتواصل، وحضورها الفاعل ودعمها الملموس في كل المناسبات والمباريات الخاصة بالمنتخب الوطني.
وأوضح رئيس الاتحاد السعودي بأن الشركة تواجدت بقوة أثناء مشوار التصفيات من خلال جميع المباريات داخل وخارج السعودية، كاشفًا عن سعادته بتوقيع العقد مما يعزز الشراكة بين الطرفين.
وأبدى الدكتور عادل عزت ثقته التامة بأن “دوري بلس” سيكون محل الثقة وفي مستوى الاتفاقية لتقديم نقل مميز يوازي طموحات الاتحاد السعودي، ويلبي رغبة مشجعي المنتخب.
من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد البياري أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار دعم الشركة للمنتخب السعودي في جميع مشاركاته ومناسباته.
وقال: “نسعد كثيرًا بأن نسجل مبادرات مع المنتخب الوطني، وهذا الأمر نراه واجب علينا، وسوف نستمر مع المنتخب في فترة الاستعدادات قبل روسيا وأثناء كأس العالم.
وأضاف: “هذه الاتفاقية امتداد لشراكات عدة كنا قد وقعناها مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، ونرى بأن علاقتنا مع رياضة الوطن بالكامل ليست فقط عن طريق العقود المكتوبة، إذ لن نذخر أو نتأخر في تقديم أي مبادرة نرى انها ستسهم في جعل الرياضة السعودية في المكان الذي يليق بها”.

97