يــ ( عـين أبــوي ) !!
دلاك

فهـد بن دلاك

…. كم هو جميل هذا العشق الذي طرزته جماهير الشمس خلال حضورها النهائي او حتى التمرين الأول بعد الخسارة المشرفة أمام الغريم التقليدي الهلال .

كتبت في مقالة سابقة إن عشاق النصر يختلفون عن غيرهم رغم الانتكاسات التي تعرض لها فريقهم .خلال العشر سنوات الماضية . وضربة أمثلة بأندية مثل الشباب والوحدة والنهضة والقادسية وغيرها .وكيف هجرتهم الجماهير .بعد ابتعاد قصري لبعضها عن الفوز أو حتى تحقيق البطولات ..
كُثر ممن تحدثوا وباختلاف ميولهم عن ” جماهير الشمس ” وكيف أصبحت تلك الجماهير المحبة نبراس للوفاء والانتماء .
أن عشاق النصر الصغار جعلوا النصر كوالديهم .. والكبار جعلوه أحد أبنائهم . وأصبح التعامل مع فريقهم من درجات ( البر ) الخمس نجوم ! .متحولين بعدها إلى مرحلة العشق الطاهر الصادق الذي جعلهم أي الجماهير مضرب للمثل !!. أي عشق وانتماء هذا ياعشاق النصر ؟!!
أن محبين أول عالمي في أسيا ضربوا أروع الأمثلة بالعشق وجعلوا من الانكسار نصر . ومن الهزيمة انطلاق. وأصبحت جماهير الأندية الأخرى تتأثر بهم وتحسدهم .
وأجزم أن هناك تحول وانتماء لتشجيع النصر بسبب جماهيره العاشقة !! . وإلا كيف تزداد تلك الشعبية الجارفة رغم ابتعاد الفريق عن البطولات ؟!! وصدقوني يا جماهير الشمس بدعمكم ووقفتكم الصادقة سيحقق فريقكم ما تريدونه . والوقت كفيل بأذن الله بذلك .
” عشاق النصر ” انتم لا تستحقون كلمة شكر فقط بل تستحقون ” قبلة ” على جبين كل واحداً منكم . استمروا يــ ( عـين أبــوي ) أنتم !! .. فقد أصبحتم الوقود والحافز لنصركم وقدوة لجماهير الأندية الأخرى. ليس بالسعودية فقط بل بآسيا كلها.. . وأنتم فعلاً جماهير ( صعبة قوية ) بكل شيء !! وفق الله خطاكم ووفق نصرنا في مسيرته القادمة

** ( عالمـاشـي )

** ** كل شيء تستطيع أن تشتريه بالمال إلا الجماهير العاشقة . والنصر مثال !!

** أشارك الأستاذ فهد الطخيم .بمقولة ( البطولة النقية صعبة قوية ) !!

** كانت المباراة النهائية شبيهة بأحداثها بالمسلسل الشهير ( حريم السلطان ) !!

** المنتمين للنصر ليسوا حساسين كما يدعي البعض ! ولكن الإحداث المضادة لهم جعلتهم يطالبون بحقهم المشروع !!

** يحيى الشهري والمقهوي وحتى ياسر الشهراني .جلبهم للنصر مطلب وسيحقق نقلة للفريق . فيفترض على رجالات النصر العمل من ألان على جلبهم أو اثنان منهم على الأقل . ومهما كلف الثمن ! .. فالنصر ربما تكون إمامه الموسم القادم مشاركة أسيوية .!

** خسارة ” البرشا ” بثلاثية وقبله البرازيل. تثبت إن كرة القدم تعطي فقط من يعطيها !! . ولم يعد هناك فريق لا يخسر أو لا يفوز . رسالة لمنتخبنا بمشواره الأسيوي !!

** كتبت فيما مضى أن الحراسة النصراوية سببت نكسات للنصر بعد اعتزال أساطير الحراسة أمثال مبروك التركي وسلطان مرزوق رحمهما الله . وسالم مروان شفاه الله .. وألان النجم عبدالله العنزي تحول الى ” ماجد عبدالله ” العنزي !!

** سعود حمود . وحسني عبدربه .وخالد الغامدي .. انتم نجوم وتستطيعون العودة لمستوياتكم المعروفة عنكم متى ما رغبتم انتم !!

** خميس عوض لاعب راهنت عليه كثيراً اتمنى له التوفيق بعد العودة المرتقبة .

** التقليل من جماهيرية وقوة ” وتاريخ ” النصر يعتبر حماقة وجهل من كهول التعصب ومن صدقهم وعلى رأسهم ” غوار الطوشه ” !!

** ( أخر الكلام )
( ياعالمي الكرة حظوظ وتوافيق …. اما وطاك الحظ وإلا وطيته ) !!

@fahad_bin_dlack

14