مدرب تشلسي ينفي دخوله في مشادة مع بعض لاعبيه

تشلسينفى المدرب الاسباني لتشلسي الانكليزي رافايل بينيتيز يوم الثلاثاء صحة التقارير التي تحدثت عن دخوله في مشادة مع بعض لاعبيه اثر الخسارة امام مانشستر سيتي (صفر-2) امس الاول الاحد في الدوري المحلي.

وذكرت وسائل الاعلام البريطانية ان بينيتيز الذي خلف الايطالي روبرتو دي ماتيو حتى نهاية الموسم، تواجه مع بعض لاعبيه وعلى رأسهم القائد جون تيري، لكن مدرب فالنسيا وليفربول وانتر ميلان الايطالي السابق نفى ذلك عشية مباراة فريقه مع ميلدزبره في الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس التي توج بلقبها النادي اللندني الموسم الماضي.

وقال بينيتيز “كان هناك اجتماع عادي بين اللاعبين والطاقم الفني، وهذا الامر يحصل بعد كل مباراة. كان الحديث عاديا ولا شيء سوى ذلك. انت تظهر خيبة املك (بسبب الخسارة) وهذا امر طبيعي. بامكاني تفهم الاحباط الذي يشعر به تيري. انه لاعب مهم بالنسبة لنا لكنه مصاب في ركبته”.

وواصل بينيتيز “كان هناك تبادل للافكار لفترة وجيزة، هذا كل ما في الامر ولا شيء سوى ذلك. كان حديث فريق بعد الخسارة. اجمعت بلاعبي فريقي في ارضية الملعب بوجود الطاقم الفني، وهذا جزء من عملنا”.

وتابع “الان، علينا التطلع الى الامام والبدء بالتفكير في ميدلزبره”، مجيبا على سؤال حول علاقته بلاعبي تشلسي الذي تنازل عن مركزه الثالث المؤهل مباشرة الى دوري الابطال لمصلحة جاره توتنهام، قائلا: “انها (العلاقة) رائعة، لا توجد هناك اي مشاكل”.

110