أمير حائل يدعم نادي الجبلين ويستقبل رئيسه

نسخ

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل ظهر الثلاثاء بمكتب سموه بامارة المنطقة رئيس مجلس ادارة نادي الجبلين الأستاذ عبدالله الركاد وأعضاء مجلس إدارة النادي. وبحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد وقد اطلع سموه على تقرير مفصل عن النادي وأنشطته واحتياجاته.. وأكد سموه حرصه على تلمس كافة احتياجات نادي الجبلين وجميع اندية المنطقة وتسهيل مهامها للقيام بواجبها تجاه الشباب وتحصينهم والاستفادة من إمكانياتهم لخدمة هذا الوطن الغالي .وفي نهايةً اللقاء قدم سموه دعم للنادي بمبلغ خمسمائة الاف ريال .

من جهته، عبَّر رئيس النادي الأستاذ عبدالله الركاد اعتزازه وزملائه أعضاء المجلس بلقاء سموه وشكره على دعمه المعنوي والمادي للنادي مؤكدا أن التوجيهات التي استمع إليها الجميع من سموه ستكون نبراسا لنا في حياتنا وفي عملنا بالمجال الرياضي واسعدنا كثيرا تقدير صاحب السمو لعملنا خلال السنوات الماضية ومتابعة سموه للعمل بمنشات النادي وحرصه على تواصل العمل فيهاوكذلك تذليل كل العقبات التي قد تواجه مسيرة النادي مستقبلا.

من جهته قام رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ احمد عيد بزيارة لمقر نادي الجبلين اطلع من خلاله على كافة المرافق واطلع على آخر المستجدات حيال المنشأة وكان في استقباله رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي مقدما شكره لهم على حسن الضيافه والاستقبال ومتمنيا لهم مزيداً من الابداع والتوفيق

110