دوري المحترفين : الشباب يستضيف الفتح و أحد يواجه التعاون في ختام الجولة الثامنة

تختتم الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين مساء الجمعة بلقاءين يجمع الاول فريق الشباب بنظيره الفتح على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ، وفريق التعاون مع أحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة .
ويسعى فريق الشباب الذي يحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط التي جمعها من انتصارين وتعادل و4 خسائر ، إلى العودة إلى سكة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث والوصول للنقطة العاشرة خاصة وأنه لم يحقق أي فوز حتى الآن مع مدربه الجديد الأوروجواياني دانييل كارينيو .
فيما يطمح فريق الفتح الذي تعادل في لقاءه الأخير مع الاتفاق ( 1-1 ) إلى تحقيق نتيجة ايجابية والرجوع إلى الخبر بثلاث نقاط مهمه تضعه في مركز متقدم ، حيث يحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادلين وخسارتين .
أما التعاون السابع برصيد 8 نقاط الذي يستضيف فريق أحد استطاع أن يوقف الفيصلي في الجولة الماضية بالفوز على بهدف دون رد ، وسيحاول التعاون إلى مواصلة انتصاراته وتقديم عروضه الجيدة في المباراة على حساب أحد الذي لن يكون سهلا في ظل تصاعد مستوى الفريق الأحدي الذي حقق نتائج جيدة مع الاتحاد والنصر في آخر مواجهتين .
ويحتل فريق أحد المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط حققها من فوز واحد على الشباب ، وتعادلين مع الاتحاد والنصر ، فيما خسر 4 مواجهات ، لذا سيحاول أحد تحقيق فوزه الثاني والابتعاد عن المراكز الأخيرة .

103