برنامج نجمي يحقق أمنية إبني الشهيد عبدالرحمن بن سعيد الشهري في ديربي الرياض

 

حققت لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية في الاتحاد السعودي لكرة القدم وبمشاركة ناديي النصر والهلال ورابطة دوري المحترفين وجمعية واجب، أمنية تركي وفيصل ابني الشهيد عبدالرحمن سعيد الشهري بالالتقاء بنجميهما المفضلان من خلال برنامج نجمي.
وكانت اللجنة قد اختارت لقاء النصر والهلال الذي يقام ضمن الجولة الثامنة من الدوري، كثاني محطات البرنامج بعد لقاء الأهلي والاتحاد الأسبوع الماضي.
ورشحّت جمعية واجب الطفلان تركي وفيصل ابني الشهيد عبدالرحمن بن سعيد الشهراني للمشاركة في البرنامج، حيث وقع اختيار تركي على لاعب فريق النصر محمد السهلاوي، فيما فضّل فيصل لاعب فريق النصر أحمد الفريدي.
وكان رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قد استقبل الطفلين قبل بداية المباراة، حيث يأتي هذا الاستقبال ضمن البرنامج، إلى جانب دخولهما مع الفريق أثناء النشيد الوطني، واستلام القميص الخاص بناديهما المفضل من قبل نجميهما اللذين وقع الاختيار عليهما، واستلامهما بطاقة العضوية من نادي النصر وهدايا إضافية، إلى جانب مشاهدتهما المباراة من المنصة الرئيسة للملعب.
وقدّم رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية في الاتحاد السعودي نزيه النصر شكره وتقديره لإدارة نادي النصر ممثلة بلجنة المسؤولية الاجتماعية ورئيسها سالم العنزي على التفاعل الكبير مع برنامج نجمي، مبيّنًا أن ذلك دليل حرصهم على تفعيل الشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات وخاصة الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وأثنى نزيه النصر على العمل المقدم من قبل رابطة دوري المحترفين وجمعية واجب وباقي الأندية، متمنيًا أن يحقق البرنامج الأهداف المرجوّة منه خلال الفترة المقبلة.
وأشار رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد أن للأندية الدور الأكبر في نجاح البرنامج، متطلعًا أن تتواصل الشراكة المجتمعية بين الاتحاد ومختلف الجهات حتى يتحقق الصالح العام.
يذكر أن المبادرة التي يقدمها الاتحاد السعودي لكرة القدم تأتي بالتعاون مع رابطة دوري المحترفين، وأندية الدوري السعودي للمحترفين، وجمعية واجب الخاصة بذوي شهداء الواجب.

100