رئيس نادي الفتح يستقبل سعادة القنصل الامريكي بالظهران

استقبل رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق اليوم الأربعاء سعادة القنصل الأمريكي بالظهران السيدة رشنا كورهونين بمقر نادي الفتح في زيارة ودية للنادي واطلعت عن قرب على منشأة النادي ومرافقها وكذلك جميع الخدمات المتوفرة من أجل الرياضة والشباب.
كما كان في استقبال القنصل الأمريكي نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الفتح الأستاذ سليمان بن حسن العفالق وعضو الشرف وأحد كبار الداعمين المهندس منصور العفالق وأمين عام النادي الأستاذ أحمد العيسى ، كما ألتقى سعادة القنصل الأمريكي بالمدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال ولاعبي الفريق عبدالله العويشير والمحترف البرازيلي ناثان جونيور والمحترف الزامبي سايث سكالا.
حيث رحب رئيس النادي بالقنصل الأمريكي فور وصوله لمقر النادي وشرح له نبذه موجزة عن تاريخ تأسيس نادي الفتح والإنجازات التي تحققت منذ تأسيسه حتى الوقت الحالي على جميع الأصعدة واستعرض كافة الأنشطة التي يقوم بها النادي .

بعد ذلك قام سعادة القنصل بجولة على مرافق النادي المختلفه واطلعت على جاهزية النادي وإمكاناته التي يتمتع بها .
وفي نهاية الزيارة قدم رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق درعًا تذركًا لسعادة القنصل الأمريكي بهذه المناسة وفي المقابل عبر سعادة القنصل الأمريكي عن سعادتها بزيارة النادي وقد أكدت من خلال حديثها عن متابعتها المستمرة لمباريات الفريق مقدمة شكرها لإدارة النادي على حسن الاستقبال والحفاوة.

100