الإدارة الشبابية تجتمع ببلعمري وفؤاد أنور مديراً للفئات السنية بالنادي

اجتمع رئيس النادي الأستاذ طلال آل الشيخ مساء اليوم بالمحترف الجزائري جمال الدين بن العمري الذي تغيب عن التدريبات في الفترة الماضية بسبب ظروف والدته الصحية، وقبلت الإدارة عذر اللاعب إلا أنها قررت الحسم من مرتب اللاعب بسبب طول مدة الغياب.
من جهته قدم اللاعب جمال الدين بن العمري اعتذاره للإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير الشبابية كافة، واعداً بمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة لإرضاء محبي الكيان.

كما اجتمع رئيس نادي الشباب مساء اليوم بالأجهزة الفنية ولاعبي الفئات السنية، مشيداً بأداء الفرق في المباريات الماضية، كما طالبهم بمضاعفة جهودهم في الاستحقاقات المقبلة لتحقيق أفضل النتائج، ووعدهم بتقديم مكآفات مجزية في حال تحقيقهم نتائج مرضية.
وقررت إدارة النادي برئاسة الاستاذ طلال آل الشيخ تعيين نجم الفريق السابق والمدرب الوطني فؤاد أنور مديراً إدارياً للفئات السنية في نادي الشباب.
فيما قرر رئيس النادي، بعد الاجتماع مع اللاعب أحمد عطيف بطلب من قائد الفريق ناصر الشمراني نيابة عن زملائه اللاعبين منح اللاعب فرصة أخرى لتمثيل الشباب، خصوصاً في ظل حاجة الفريق لخدماته وأن اللاعب يعد أحد النجوم الكبار الذين مثلوا هذا الكيان.
بدوره، قدم اللاعب أحمد عطيف شكره للرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ولأبنائه الأمراء على ما قدموه له خلال الفترة الماضية، كما قدم شكره لإدارة النادي ولزملائه اللاعبين على هذا الدعم الذي حظي به.
و على صعيد متصل وبحضور رئيس النادي الأستاذ طلال آل الشيخ وعضو شرف الفريق الأمير عبدالله بن فيصل بن عبدالله وعدد من الإداريين ونجوم الشباب السابقين، أقام المدير الفني للفريق الكروي الأول (دانييل كارينيو) مساء اليوم الحصة التدريبية الرئيسية للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعداداً للقاء فريق الفتح يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد ضمن مباريات الدوري السعودي الممتاز.
واستهل المدرب حصته التدريبية قبل الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بإشراف مدرب اللياقة (غوانزاليس)، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين لعبت الكرة الطائرة بالأرجل، ثم ألحقها بتدريبات فنية في منتصف الملعب، وذلك قبل أن يختتم حصته التدريبية بمناورة شهدت تطبيق عدة جمل تكتيكية.
فيما يعقد المدير الفني لفريق الشباب السيد دانييل كارينيو مؤتمراً صحافياً غداً (الخميس) الساعة (5:00م)، برفقة المحترف العراقي سعد الأمير وذلك للحديث عن مواجهة الشباب أمام الفتح ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي.

106