مشرف النشاط الكشفي بوزارة التعليم يتفقد مركز تدريب كشفي بالجوف

أشاد مشرف النشاط الكشفي بوزارة التعليم الأستاذ نوح بن علي الغانمي بالتجهيزات و الامكانات المتوفرة داخل مركز التدريب الكشفي بمنطقة الجوف ، موضحًا بقدرة المعسكر و طاقته الاستيعابية لاستضافة كافة البرامج الكشفية على مستوى المملكة العربية السعودية .
و كان الغانمي قد قام بزيارة للمركز برفقة مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبد الله القنيفد ورئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ سلطان الجهني ، و أخذ جولة في أرجاء و أركان المركز ، إضافة إلى مرافقه التي تشمل ساحات التخييم المعسكرات الكشفية و قاعات التدريب و الأنشطة الرياضية و الهوايات المهنية و الفنية .
هذا و بين رئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ سلطان الجهني بأن المركز يعد رافدًا من روافد التعليم لبناء الشخصية لدى الطلاب من خلال إقامة البرامج و الفعاليات فيه ، كما أنه يعتبر واجهة مثالية لممارسة الأنشطة الطلابية لما يحتويه من امكانات تساهم في صقل مواهب المستفيدين منه .
و أوضح الجهني بأن المركز احتضن العديد من البرامج و الفعاليات على مستوى المملكة منذ إنشائه عام 1402 هـ ، و تعد استضافة أكثر من 2000 كشاف في مسابقة التميز الكشفي على مستوى المملكة ، و استضافة الجوف لأكثر من 4000 كشاف في المخيم الوطني (انا الوطن) من ابرز البرامج التي شارك المركز في استضافتها و تنفيذها .

108