دوري المحترفين : الاتحاد يستضيف القادسية والفيحاء يلاقي الاتفاق في إفتتاحية الجولة الثامنة

تنطلق غدا الاربعاء الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بمواجهتين ، حيث يقص فريقا الفيحاء والاتفاق مباريات الجولة عندما يلتقيان بعد الساعة السادسة مساء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ، في مباراة يدخلها الفريقان بظروف متشابهة ، حيث يحتل الفيحاء المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط مقابل 5 نقاط للاتفاق الثالث عشر .
ويبحث الفريقان في الابتعاد عن منطقة الخطر والتقدم خطوه أمامية نحو مراكز الوسط ، ولعب الاتفاق 7 مباريات فاز بواحدة وتعادلين و4 خسائر ، في حين فاز الفيحاء بمباراة واحدة وتعادل وخسر 3 مباريات .
وكانت مباراة الاتفاق في الجولة الماضية انتهت بالتعادل الإيجابي مع فريق الفتح بهدف لكل منهما ، فيما انتهت مباراة الفيحاء مع القادسية بالنتيجة ذاتها .
وفي اللقاء الثاني يستضيف فريق الاتحاد نظيره القادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، ويسعى الاتحاد إلى تخطي القادسية وكسب النقاط الثلاث في ملعبه ومصالحة جماهيره بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الأهلي ( 3-0 ) .
ويحتل الاتحاد المركز الثامن برصيد 8 نقاط جمعها من فوزين وتعادلين و3 خسائر ، فيما يحتل القادسية الساعي هو أيضا إلى تحقيق نتيجة إيجابية أو العودة بنقطة التعادل على أقل تقدير المركز التاسع برصيد 8 نقاط .

100