نجوم الشباب القدامى يشعلون التدريبات والرئيس يجتمع باللاعبين

قبل انطلاقة تدريبات نادي الشباب اجتمع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ طلال آل الشيخ، واللاعبين السابقين فؤاد أنور ونايف العنزي وعبدالرحمن الحمدان، ويوسف الموينع بالجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول، وجدد رئيس النادي ثقته الكبيرة باللاعبين وطالبهم بمضاعفة جهودهم في المباريات المقبلة وتقديم مستويات مشرفة لإسعاد الجماهير الشبابية، واعداً اللاعبين بمضاعفة مكافأة الفوز انطلاقاً من المواجهة المقبلة.
فيما أدى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه (دانييل كارينيو) الذي استهلها بتمارين إحماء وتسخين ولياقية بقيادة مدرب اللياقة (غوالنزليس)، عقب ذلك طبق اللاعبون عدة تدريبات فنية في منتصف الملعب، ثم قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين (الأساسي، الرديف) خاضت مناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق عدة جمل تكتيكية. ثم ألحقها المدرب بمناروة بين الفريق رديف الفريق الأول والفريق الأولمبي الكروي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل.

وشهدت تدريبات اليوم حضور رئيس النادي الأسبق وعضو الشرف الأستاذ محمد جمعة الحربي، وعدد من نجوم الشباب السابقين في مقدمتهم فؤاد أنوار، وعواد العنزي، ويوسف الموينع، وعبد الرحمن الحمدان، وحيدر البيشي، ونايف العنزي، بالإضافة إلى إداري النادي السابق الأستاذ خالد المشيقح.

من جانبها تلقت إدارة النادي خطاباً من مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الرياض يفيد بنقل مباراة الفريق الكروي الأول أمام فريق الفتح يوم الجمعة المقبل من استاد الملك فهد الدولي إلى ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
الرئيس يجتمع إل اللاعبين

106