منتخب الاحساء يواصل الصدارة وتعليم الأفلاج يقسو على الحوطة والحريق

استكملت عصر اليوم الأثنين على المعلب التعليمي بالأحساء منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة التعليم لكرة القدم بمواجهتين أولى المواجعت جمعت منتخب تعليم الأحساء بنظيره منتخب تعليم الخرج مواجهة حملت في طياتها المنافسة و الندية في كمال مجرياتها مع أفضليه من جانب منتخب الأحساء الذي كان أكثر تنظيماً على أرضية الملعب مكنه من تحقيق نتيجة المباراة بهدفين دون رد جاء الأهداف بواسطة نزيه الشبيب فيما جاء الهدف الثاني بإمضاء اللاعب محمد المري . و بهذا الفوز عزز منتخب تعليم الأحساء صدارته بستة نقاط فيما بيقي منتخب تعليم الخرج بلا نقاط .
بعد نهاية المباراة كرم رئيس قسم التربية البدنية و سفير استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية الأستاذ فهد الملحم لاعب منتخب تعليم الأحساء غافل الغافل بجائزة أفضل لاعب في المباراة .

المواجهة الثانية جمعت منتخب تعليم الأفلاج بنظيره منتخب تعليم الحوطه و الحريق و انتهت لمصلحه الأول بأربعة أهداف دون رد جميعهم حملت إمضاء المهاجم المتألق عبدالعزيز الحبشان الذي قدم أداء رائع توج ذلك بتحقيق فوزا لمصلحة فريقه في مواجهة تمكن منتخب تعليم الأفلاج من فرض سيطرته على كامل مجريات المباراة و لم يسنح لمنافسه من استغلال أي مساحة تمكنه من العودة بالنتيجة . و بهذا الفوز يقفز منتخب تعليم الأفلاج إلى المركز الثانية برصيد أربعة نقاط فيما بقي منتخب تعليم الحوطه و الحريق بلا رصيد في مؤخرة ترتيب التصفيات .
بعد نهاية المباراة كرم رئيس قسم التربية البدنية و سفير استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية الأستاذ فهد الملحم لاعب منتخب تعليم الأفلاج عبدالعزيز السبحان بجائزة أفضل لاعب في المباراة .

 

من جهة أخرى اطمأن رئيس قسم التربية البدنية و سفير استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية الأستاذ فهد الملحم على لاعب منتخب تعليم الحوطة و الحريق مشعل القحطاني الذي خرج يوم أمس من مباراة فريقه متأثراً بالإصابة و كشفت الفحوصات عن تعرضه لتمزق و تمنى الملحم الشفاء للاعب .

106