ذيب الدحيم : من الصعب عدم مزايدة الأندية.. الأجمل أننا لن نرى الحكم السعودي

علق وكيل اللاعبين، ذيب الدحيم على نتائج الاجتماع الذي دار بين رئيس هيئة الرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ مع رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وتوقع الدحيم صعوبة تطبيق قرار عدم مزايدة الأندية في شراء اللاعبين المحليين والأجانب كما أشاد بقرار فتح الباب للأندية من أجل الاستعانة بحكام أجانب.

وكتب الدحيم من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر :” خطوة جميلة من هيئة الرياضة في توحيد الأمور والكلمة مع رؤساء الأندية في عدد من القرارات الجميلة لعل أجملها أننا لن نشاهد الحكم السعودي.. بالإضافة إلى بحث مداخيل استثمارية إضافية للأندية.. وأهمية دعم المنتخب أولًا على جميع المستويات، بالإضافة إلى محاربة التعصب الرياضي”.

وأكمل: “لكن من وجهة نظري في قرار عدم المزايدة بعقود اللاعبين صعب جدًّا جدًّا الالتزام به وصعوبة القدرة على مراقبة هذا الأمر والحد منه”.

وأنهى تغريداته: “الأهم بالمجمل العام توحيد جميل للتوجهات بين هيئة الرياضة والأندية واتحاد القدم لصالح منتخباتنا الوطنية، ودوري سعودي مميز بمشيئة الله”.

يذكر أن 7 أندية من الدوري السعودي للمحترفين طالبت بالحكم الأجنبي في مبارياتها بعدم تم فتح المجال لها باستقطاب حكام أجانب.

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. حويلان
    1

    فعلا لن نرى شكري حنفوش بعد الآن في ملاعبنا والحمد لله .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2017 الساعة : 1:33 م
  2. الشيخ سلنقح بن درية
    2

    صحيح غير قابل للتطبيق … كان الاولى وضع تنظيمات مالية بحيث الاندية ماتبالغ في التعاقدات اذا دخل النادي لايغطيها
    او في حالة اصرار رئيس النادي على التعاقد مع لاعب خارج الميزانية ان تسجل الديون باسم رئيس النادي وخل نشوف رؤوساء الاندية المهاطية في المحاكم اذا مادفعو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2017 الساعة : 5:46 ص
103