رئيس الاتفاق يشكر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ويثمن دعمه واهتمامه بالأندية

قدم رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل شكره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على الدعم والاهتمام اللذين وجدتهما الأندية من معاليه خلال اجتماعه برؤوسائها في اجتماع اليوم.

وأكد رئيس الاتفاق أن الاجتماع كان مثمراً للغاية لما حمله من توجيهات سديدة، ورؤى خلاقة، ودعم سخي، وحرص كبير على كافة الأندية لما فيه صالح الرياضة السعودية عموماً، وكرة القدم بشكل خاص.

وأشار الدبل إلى أن الاجتماع حمل مميزات عديدة غير أن الشفافية كانت الميزة الأكبر التي كان عليها الاجتماع حيث استمع معاليه لحاجات رؤوساء الأندية، حيث وجه بحل المعوقات التي تعترض مسيرة كل نادٍ، وأبدى اهتماماً بكل المقترحات التي قدمت للارتقاء بالمنافسة، مشدداً على أن معاليه كان حريصاً على دعم كل الأندية بما يسهم في تنفيذ خططها وبرامجها بنجاح.

وأثنى رئيس الاتفاق على الرؤية العميقة التي حملتها توجيهات معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، والتي كشفت عن معرفته ومتابعته لأدق التفاصيل في الأندية والرياضة السعودية بشكل عام، مبدياً ثقته بأن تنعكس نتائج الاجتماع على واقع الأندية من خلال القرارات التي صدرت، وفي علاقتها البينية من خلال وثيقة الالتزام التي خرج بها الاجتماع.

100