كشافة الخندق في ضيافة بلدية صوير

????????????????????????????????????

استقبل رئيس بلدية صوير المهندس تركي بن عبدالعزيز السلامة في مكتبه بالبلدية عددًا من أفراد الفرقة الكشفية بمجمع الخندق بهديب يرافقهم المفوض الكشفي بقطاع صوير محمد بن معاشي الرويلي و القائد الكشفي فواز بن الغثيان الرويلي ، مقدمين التهنئة للسلامة بالثقة في تكليفه رئيسًا لبلدية صوير متمنين له التوفيق و السداد و داعين الله العلي القدير له بالعون في أداء مهمته .
هذا و دار حديثٌ ودي بين رئيس البلدية و الضيوف حول أهمية الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية و مدى تفعيلها والاستفادة منها على أرض الواقع ، كما استمع السلامة لوجهات النظر المطروحة في هذا اللقاء ؛ مرحبًا بالتعاون مع الجميع بما يخدم الصالح العام سعيًا في التطوير و التنمية .
و ذكر السلامة للطلاب حرص البلدية على تقديم أفضل الخدمات بما يحقق تطلعات الجميع ، و حث السلامة في نهاية لقاءه بالطلاب على ضرورة تكاتف الجهود بين البلدية و التعليم من أجل رفع الوعي لدى الطلاب و زرع القيم و المبادئ في نفوسهم انطلاقًا من التزامهم بتعليمات الدين الإسلامي و توجيهات ولاة أمرنا حفظهم الله .
و في الختام استلم السلامة درع المدرسة التذكاري ، و قدم بدوره الهدايا العينية للطلاب .
و في سياق متصل قام المفوض الكشفي بقطاع صوير بتقليد المنديل الكشفي لعددٍ من طلاب المرحلة المتوسطة في حفل القبول في الفرقة .
جاء ذلك بعد اتقانهم و اتمامهم معرفة الوعد و القانون الكشفي و فهم ما ورد فيه ، إضافة إلى تطبيق بعض التقاليد الكشفية المطلوبة .

10