فتح المجال لـ الأسر للمشاركة بسابق صيد الاسماك

شرم ينبع يستضيف الجولة الثانية من بطولة المملكة للدبابات البحرية

تستضيف محافظة ينبع فعاليات الجولة الثانية من بطولة المملكة للدبابات البحرية، بتنظيم وإشراف الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والشراكة الفاعلة من الجهات الحكومية بينبع .
وكشف الامير عبدالله بن سعود آل سعود رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية بان الجولات المقامة في عدد من مناطق ومحافظات المملكة تهدف لنشر ثقافة الرياضات البحرية واذكاء روح التنافس والتحدي بين المهتمين بالرياضات البحرية وفتح العديد من المجالات التي تساهم في التنمية السياحية والثقافية للمملكة بشكل عام وتقدم صورة حسنة عن المجتمع السعودي ومكتسباته البحرية الطبيعية .
واوضح رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية بان جولة ينبع تعتبر الجولة الثانية من بطولة المملكة للدبابات بعد اقامة الجولة الاولى بنجاح بالمنطقة الشرقية , مشيرا الى ان الجولة يشارك بها 20 لاعبا يمثلون أفضل المتسابقين في المملكة تقام على مدار يومين في ماراثون فئة الجلوس، والذي يعتمد على جمع أكبر عدد من النقاط في السباق المكون من 45 دقيقة في اليوم الواحد.
واكد الامير عبدالله بن سعود بان جولة ينبع تميزت بإدراج مسابقة ” صيد السمك ” على هامش بطولة المملكة للدبابات البحرية وهي الفعاليه الاولى من نوعها في تاريخ الاتحاد وخصصت للأسر من أهالي المحافظة وخارجها .
يذكر أن الاتحاد السعودي للرياضات البحرية قد رفع قيمة الجوائز عن الأعوام الماضية، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على مبلغ مالي قدره خمسون ألف ريال .

100