ندوة للتعريف بدروة إثراء المدربين الوطنيين الدولية

r5

دشن الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل ندوة التعريف ببرنامج شهادة ” إثراء المدربين الوطنيين ” التي نظمها قسم البرامج بإدارة العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية العربية السعودية بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الأمريكية والتضامن الأولمبي وجامعة “ديلور” بقاعة المؤتمرات في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض .

وأكد محمد المسحل أن الدورة تهدف لخلق قيادات رياضية كمدربين أو لاعبين يبدؤون بداية صحيحة عل أسس علمية مشيراً إلى أنه سيكون هناك العديد من الدورات مستقبلاً لتطوير العمل الرياضي الأولمبي السعودي بصفة عامة .

وأشار إلى اهتمام ومتابعة الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل بدعم المدربين الوطنيين مؤكداً في الوقت ذاته أن اللجنة ستركز على موضوع المدربين الوطنيين وتضعه هدفاً استراتيجياً لها.

وقال:” لا أطلب من الاتحادات الرياضية أن تعطي المدرب الوطني الفرصة بل سنجعل المدرب الوطني هو الذي يفرض نفسه على الاتحادات من خلال تطويره بالدورات وهو هدفنا ” مطالباً بأن يكون الترشيح للمستحقين وبعيداً عن المجاملات .

عقب ذلك قام الأمين العام بتكريم المدربين المتخرجين من الدورة وهما مشعل العتيبي من اتحاد الرماية والسهام ومحمد الغريب من اتحاد السباحة اللذان قاما باستعراض تجربتهما في الدورة حيث عرضا مشاريعهما التي تقدما بها خلال الدورة والمتمثلة في الاهتمام بالقاعدة السنية ورعاية الموهوبين على المدى الطويل خاصة وأنهما قد حصلا على مراكز متقدمة خلال الدورة مع مرتبة الشرف .

عقب ذلك ألقى مدير إدارة العلاقات الدولية في اللجنة الأولمبية علي عون محاضرة عن اختيار المدربين للدورات المقبلة والأسس التي سترتكز عليها .

التعليقات

1 تعليق
  1. بورتاج
    1

    تستاهل كل خير ومن افظل لافظل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 1:07 ص
110