مدرب الهلال دياز: لدينا الرغبة القوية في حسم نقاط الباطن ويسعدنا كثيرًا أن تكون الجماهير بجانبنا

أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني “رامون دياز”، على أهمية مباراة الفريق التي ستجمعه بنظيره “الباطن”، مساء يوم بعد غد السبت، ذاكرًا أن لديهم رغبة كبيرة في كسب النقاط، والمحافظة على الصدارة، وزاد:”سنسعى لتقديم أفضل ما لدينا لكسب النقاط، والاستمرار في سلسلة الانتصارات، وبالتأكيد نحن سعداء بالتأهل الآسيوي، لا سيما وأنّ الفريق وصل للنهائي دون أي خسارة”.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الخميس، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وأضاف “دياز”:”ندرك أهمية المباريات التي نخوضها، واعتدنا أن نفرح بنتائجنا الإيجابية، وبعد يوم نفكر بالمباراة المقبلة، ولدينا أهداف عديدة منها الاستمرار في سلسلة الانتصارات، والمحافظة على الصدارة، واستغلال الحالة الجيّدة للفريق”، مشيرًا إلى أنهم جهّزوا كافة اللاعبين، لخوض أي مباراة للفريق، والعمل على تحقيق ما يسعد جماهير الهلال.

وعن حضور الجماهير وفتح المدرجات مجانًا، أجاب:”يسعدنا كثيرًا أن تكون الجماهير بجانبنا، وهي أكبر سند لنا، والفريق بحاجة لدعمهم، ونحن بانتظارهم مساء يوم بعد غد السبت”.

من جهته، شدّد اللاعب “عبدالله عطيف” على سعيهم الكبير لاستمرار سلسلة انتصارات الفريق، وتحقيق الفوز في اللقاء المقبل، ذاكرًا أن التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا صفحة وانطوت، وحديثهم -كلاعبين- بعد التأهل إلى نهائي آسيا.. أنه مرحلة وتجاوزوها، وأضاف:”نحتاج لدعم جماهيرنا هذه الفترة أكثر من الفترة الماضية؛ فحضورهم وتحفيزهم أكبر دافع لتحقيق ما يسعدهم”.

100