منتخبنا الشاب يفتتح معسكره الإعدادي بالخُبر تحضيرًا للتصفيات الآسيوية

 

افتتح منتخبنا الوطني لدرجة الشباب لكرة القدم اليوم الخميس معسكره الإعدادي في الخُبر، والذي يقام استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2018، التي سيستضيف الأخضر فيها مجموعته (D) في الدمام مطلع شهر نوفمبر المقبل، وتضم المجموعة إلى جواره منتخبات اليمن، تركمانستان، والهند.
حيث أجرى اللاعبون اليوم مرانهم الأول على ملعب نادي القادسية تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي الذي حثهم قبيل بداية الحصة التدريبية على بذل كل ما لديهم من جهد وانضباط لتحقيق الهدف المنشود بالتأهل لكأس آسيا 2018، وبدأ الحصة بتمارين الإحماء، عقبها أجرى اللاعبين تمارين على التمرير والتحرك والاستحواذ على الكرة، واختتمت الحصة التدريبية بمناورة على كامل مساحة الملعب طبّق فيها اللاعبين تمارين على الضغط والتنظيم الدفاعي.
ويواصل الأخضر مرانه يوم غدٍ الجمعة في حصة مسائية على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في تمام الساعة الخامسة والنصف.
من جهته، أشاد مدير منتخبنا الوطني لدرجة الشباب ماجد النجران بانضباطية اللاعبين خلال تجمعهم لليوم الأول في معسكر المنتخب، مبينًا أن هذا المعسكر يأتي استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 التي ستقام في الرابع من شهر نوفمبر المقبل في الدمام.
وأوضح النجران أن الأخضر سيلاقي خلال معسكره منتخب لبنان وديًا يومي 25 و27 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك للوقوف على المستويات الفنية قبيل انطلاق التصفيات.

97