مهمة عربية صعبة للجوية العراقي في الدار البيضاء

من مباراة الجويةيخوض القوة الجوية العراقي مهمة صعبة امام مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي عندما يلتقيه غدا الاربعاء بالدار البيضاء ضمن اياب ربع نهائي كأس الاتحاد العربي لكرة القدم. وتعادل الفريقان ذهابا في اربيل 1-1.

يسعى القوة الجوية (الصقور) للاستفادة من مشاركته الاخيرة في تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم العسكرية التي اقيمت قي مسقط، فضلا عن من مباريات المسابقة المحلية تحضيرا لمواجهة الرجاء البيضاوي.

يعتمد الفريق العراقي على لاعبيه الدوليين همام طارق وحمادي احمد، والاول ظهر بشكل لافت في خليجي 21 في البحرين، فضلا عن اختياره كأفضل لاعب في تصفيات مسقط الاخيرة.

وسيخوض القوة الجوية مباراته من دون مدربه ايوب اوديشو لتفرغه لدورة تدريبية، واوكلت مهمة قيادة الفريق الى المدرب المساعد وليد ضهد.

وكان من المفترض ان تقام مباراة الرجاء والجوية اليوم الثلاثاء لكن صاحب الارض ابدى رغبة بموعد جديد.

واعرب وليد ضهد عن أمله في تخطي الرجاء رغم صعوبة المهمة قائلا “بلا شك سنخوض مباراة صعبة لاكثر من صعيد، الرجاء على ارضه وبين انصاره واستفاد كثيرا من لقاء الذهاب، لكن هذا سيدفعنا لتقديم جهد كبير”.

واضاف “استفدنا كثيرا من المشاركة في تصفيات اسيا المؤهلة الى كأس العالم العسكرية لكرة القدم، ومن مباريات المسابقة المحلية، وهذا ساعد في استكمال جاهزيتنا لخوض المباراة والخروج بنتيجة جيدة”.

وتابع ضهد “كنا نتمنى ان نذهب الى الدار البيضاء بفوز ثمين لكن تعادل الذهاب عقد وصعب المهمة، وعلى الرغم من ذلك هناك اطمئنان لهذه المباراة بفضل الاستعداد الجيد”.

يذكر ان القوة الجوية يشغل المركز الثاني عشر في الدوري العراقي برصيد 17 نقطة مع امتلاكه ست مباريات مؤجلة.

112