رئيس العين “بن رداد” لـ(أهالي منطقة الباحة): تشجيعكم لا يوقف

طالب رئيس مجلس إدارة نادي العين، جماهير (النادي الوفيه) من عموم أهالي منطقة الباحة بالتواجد والدعم الكبير لـ(فريق العين الأول) خلال مواجهته في الثالثة واربعون دقيقة عصر غداً الجمعة أمام الشرق، ضمن افتتاحية مباريات العين ضمن دوري المملكة لأندية الدرجة الثانية، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بـ : (الباحة).

و أكد رئيس مجلس إدارة النادي مازن بن رداد على أهمية وتأثير جماهير ومحبي نادي العين في نتائج الفريق عندما تحضر بكثافة وتقوم بدورها المعهود في المؤازرة والتشجيع طيلة دقائق اللقاء.

مشيرا إلى أن تواجد الجماهير مع انطلاقة أولى مباريات الفريق في مسابقة دوري الممكلة لأندية الدرجة الثانية مساء غداً أمام الشرق سوف يكون عاملا في غاية الأهمية لتحقيق نتيجة إيجابية بعد توفيق الله عز وجل، لأن جماهير العين هي الوقود الحقيقي الذي يستمد منه النادي قوته واستمراريته.

وأضاف: عملنا جميعا في مجلس الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين للاستعداد بالشكل المطلوب لخوض المنافسات ونأمل غداً بوقفة جماهيرنا المعتادة تحقيق البداية المثالية للموسم، خصوصا وأن اللقاء يقام على أرضنا وبين جماهيرنا الوفية.

106