براڤو إدارة النصر

غضب الكثيرون من قرار إدارة النصر التضحية بالرخصة الآسيوية مقابل تغطية بعض الالتزامات المالية. هذه الخطوة المباركة تعني أن إدارة كحيلان قد وضعت قدماً في الاتجاه الصحيح فيما يخص خفض الديون وسداد الحقوق.
إن النظرة من هذه الزاوية تعطينا أملاً في حضور قوي في النسخة الآسيوية القادمة، خصوصاً مع نجاح الإدارة بالفوز بخدمات المدرب الكبير (جوستاڤو)، والصفقات التي أثبتت نجاحها في أول مباراة مع جوستاڤو.
إن إدارة النصر تسعى الآن لضبط الصرف، وهذه هي أهم الخطوات في الاتجاه الصحيح، خصوصاً بعد أن أنهت صداع المحترفين والمدرب بصفقات مميزة.
ولذلك أحب القول لجمهور النصر العزيز : “أن هذا الخيار خطوة للخلف من أجل الانطلاق السريع للأمام”. وتعودت دائماً أن أقول عما لا يعجبني خيرة فتكون خيرة بإذن الله، وإنني أجزم أننا سنقول غداً أحسنت إدارة النصر هذا الخيار.

التعليقات

3 تعليقات
  1. أبومحمد الهلالي
    1

    لله درك من إعلامي ناجح وذو نظرة ثاقبة ونتمنى من كل إعلاميين أُصيفر الرياض أن يكونوا مثلك حامي ومدافع عن إدارة الرمز كحيلان واصل ي بططططلللل :wink:

    Thumb up 5 Thumb down 6
    19 أكتوبر, 2017 الساعة : 10:34 ص
  2. الشيخ سلنقح بن درية
    2

    برافو على ايش ؟
    ادارة تجامل لاعبين منتهين تخيل فقط ان العنزي المزهرية والراهب و شايع رواتبهم السنوية تتعدى ال15 مليون !!!!
    متى اخر مره ساهمو في نتائج ايجابية للفريق ! او حتى لعبو اساسيين ؟
    ادارة هزلية ولاتفقه شي في الادارة

    Thumb up 4 Thumb down 5
    19 أكتوبر, 2017 الساعة : 3:11 م
  3. abunofe
    3

    لاعبين مميزين اجل احمدو ربكم ان نادي الجزيره عطاكم لاعب مجاني والا كان الاجنبي الخامس والسادس يصيرون حلم زي الرخصه الاسيويه اللي عجز الرئيس وجميع اعضاء الشرف من جمع قطه تغطي المتطلبات ويقول الادارة وضعت قدما في الطريق الصحيح الطريق جاء غصب نتيجه عدم تغطيه المتطلبات وعدم وجود احمد عيد فرض الواقع المر واتوقع مستقبلا اعلام النصر يقنع جمهورهم ان المركز الثامن افضل واحسن من المراكز المتقدمه وزي العاده يلومون الحكام والاعبين واعضاء الاتحاد السعودي اذا ماتقدر تدير النادي ليش تحرج نفسك وتحرج الناس الموضوع وصل لسمعه الكرة السعوديه :evil:

    Thumb up 4 Thumb down 6
    21 أكتوبر, 2017 الساعة : 12:12 م
110