مدرب النصر كونتيروس : أحد فريق منظم وسعيد بأداء الفريق أمام التعاون

وصف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بناديالنصر جوستافو مباراة فريقه امام احد بالمباراة الصعبة وقال انا شاهدت لهذا الفريق عدة مباريات ارى من خلالها انه يتطور من مباراة لأخرى فريق منظم ويعلم ما يريد عمله جيداً يجيد الطريقة التي يلعب بها والتي تعتمد على التراجع في الخلف والانطلاق بهجمات مرتدة بشكل سريع ويملك لاعبين يؤدون ذلك بصورة جيدة ومن هنا فالمباراة لن تكون سهلة على الاطلاق .

وقال جوستافو انا سعيد بالأداء الذي قدمه الفريق في مباراة التعاون قياساً بالحصص التدريبية التي قضيتها مع الفريق حيث كانت اربع حصص تدريبية منها يومين كنت اراقب فيها اللاعبين واتعرف عليهم وادرس مستوياتهم وأضاف النصر فريق كبير ويمتلك مواهب مميزة وانا وجهازي المعاون لي بدأنا في بناء علاقة جيدة مع اللاعبين .

وأضاف فنياً نحتاج لبعض الوقت حتى يصل الفريق لما يستطيع ان يقدمه وما نريده منه نحن كجهاز فني.

وأظهر جوستافو سعادته بمشاركة الثنائي محمد السهلاوي ويحيى الشهري في التدريبات وقال اسعدني شفاؤهما و عودتهم للتدريبات فكل منهما اضافة للفريق وهما يملكان شخصية جيدة على الصعيد الشخصي وعلى الصعيد الفني وعودتهما ايجابية للفريق . مختتماً حديثه بتأكيده على سعادته بالتواجد بالمملكة وتدريب فريق كبير كالنصر .

**************************

من جانبه أكد مهاجم النصر فهد الجميعة حرصه وجميع زملائه على استمرار الانتصارات في كل المباريات وقال في الدوري السعودي لا توجد مباراة سهلة ففي ظل تواجد ستة لاعبين اجانب واستفادة اغلب الفرق من ذلك اصبحت المستويات الفنية متقاربة بين الفرق ومعها اصبح من الصعوبة التوقع باي نتيجة .

نحن في النصر عازمين على مواصلة الخطى للمنافسة بقوة على بطولة الدوري ونجد كل دعم من إدارة النادي كما نجد الاهتمام والجدية من الجهاز الفني بقيادة المدرب جوستافو الذي يقدم عمل مميز من خلال التدريبات اليومية ونتمنى من الله التوفيق .

وأضاف الجميعة بالرغم من أن فريق احد صاعد للدوري هذا العام الا انه حقيقة قدم مستويات جيدة في كل مبارياته واحرج الفرق الكبار التي لعب معها ومن هنا فالمباراة صعبة ولا بد أن نبذل قصارى جهدنا طوال التسعين دقيقة كي نحقق النصر والنقاط الثلاث .

وقال امام التعاون قدمنا مستوى ونتيجة ايجابية وهذا ما نسعى له في كل مباراة ومدرب الفريق شاهد مباريات عدة لفريق احد ووضع التكتيك المناسب للمباراة .

واختتم الجميعة حديثه قائلاً نعد جماهير العالمي بأننا سنبذل قصارى جهدنا في كل المباريات وسنسعى لانتزاع الفوز في كل لقاء وسيظهر الفريق بمستويات افضل في المباريات القادمة ونتمنى الوقفات المشهودة لجماهير النصر معنا ودعمهم للفريق فهم بالنسبة لنا عامل مهم ومؤثر في مسيرة ونتائج النصر .

9