قراءة في اوراق الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين

 

الخميس 19 اكتوبر
القادسية و الفيحاء
تنطلق الجولة السابعة من الدوري السعودي يوم غدا الخميس بثلاث مواجهات حيث تفتتح الجولة بمواجهة تجمع القادسية بالفيحاء على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام عند الساعة 5:50 مساء ومتوقع للمباراة ان تحفل بالإثارة والندية لما يملكه الفريقين من اسماء اجنبية ومحلية على مستوى كبير وان كان الفريقين قد خسروا في الجولة الماضية وعطفا على المستويات المقدمة من الفريقين في الجولات الماضية فأن الفيحاء المرشح الاقوى لخطف الثلاث نقاط .
الرائد و الشباب
المواجهة الثانية والتي ستنطلق في تمام الساعة 6:10 مساء بين الرئد والشباب على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة يتوقع ان يخطفها الشباب بعد الخسارة الكبيرة في الجولة الماضية من الدوري وذلك في ظل الظروف التي يمر بها فريق الرائد الذي يتذيل الترتيب .
احد و النصر
تجمع المواجهة الثالثة احد والنصر على ملعب احد في المدينة المنورة ملعب مدينة الامير محمد بن عبدالعزيز الرياضية ورغم صعوبة اللقاء الا ان النصر هو المرشح الاقوى للظفر بنتيجة اللقاء .
يوم الجمعة 20 اكتوبر تقام مواجهتان :
الفتح و الاتفاق على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية في الاحساء في تمام الساعة 5:50 مساء ومن المتوقع ان يخطف الفتح اللقاء بعد المستويات المتصاعدة للفريق تحت قيادة المدرب القدير فتحي الجبال وفي ظل انحدار مستوى الاتفاق وتدني نتائجه بعد ان سجل انطلاقة جيدة في اولى جولات الدوري .
التعاون و الفيصلي
تنطلق في تمام الساعة 7:55 مساء على استاد الملك عبدالله الرياضية في بريدة وعلى الرغم انها تقام على ارض التعاون الان هذه المباراة مرشحة للخروج بالتعادل لتقارب مستوى الفريقين وان كان الفيصلي يحتل المركز الثالث مؤقتا في سلم الترتيب الا ان التعاون لن يكون صيدا سهلا حتى وان كان التعاون يحتل المركز العاشر في سلم الترتيب .
السبت 21 اكتوبر تقام مواجهتان :
الهلال و الباطن
يلتقي الهلال بنظيرة الباطن على استاد الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعة 7:55 مساء وان كان الباطن قدم مستويات رفيعة في الجولات الماضية الا ان الهلال المنتشي بعد تأهله للمباراة النهائية على كاس القارة مرشح بقوة لخطف نتيجة المباراة والانطلاق للصدارة والمنافسة على لقب الدوري بعد ان غاب عن لعب الجولة الماضية بسبب تأجيل مباراته لارتباطه في البطولة الاسيوية .
الاهلي و الاتحاد
اقوى مواجهات الجولة والتي تقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة 7:55 مساء وتتجه انظار المتابعين لمتابعة هذا اللقاء بحثا عن المتعة الفنية التي دائما ما تحظى بها مواجهات الفريقين وعادة لا تخضع مباريات الديربي لمقاييس فنية فكلا الفريقين مرشحان للفوز وان كان الاكثر تحضيرا على المستوى النفسي والاكثر تركيزا داخل الملعب هو الفريق الذي سيظفر بنتيجة المباراة .

98