الزمالك يحول تخلفه امام المقاولون العرب الى فوز خامس على التوالي

جماهير الزمالكحول الزمالك تخلفه امام ضيفه المقاولون العرب الى فوزه الخامس على التوالي وجاء بنتيجة 2-1 يوم الاثنين في المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية للدوري المصري.

وكان المقاولون العرب البادىء بالتسجيل وخلافا لمجريات اللعب عن طريق محمد فاروق الذى تلقى كرة مرتدة من محمد زيكا وسددها أرضية قوية على يسار عبدالواحد السيد (41).

وفي الشوط الثاني، نجح أحمد سمير في إدراك التعادل للزمالك فى الدقيقة 60 بعد أن مرر صلاح سليمان الكرة لفتح الله داخل المنطقة فحولها الاخير برأسه لسمير الذي لم يتوان عن إيداعها الشباك.

ثم دفع الزمالك بأولى تغييراته بنزول حازم إمام بدلا من عمر جابر ونجح البديل فى تحريك الجبهة اليمنى وشن أكثر من هجمة حتى تمكن من تمريرة كرة عرضية لمحمد عبدالشافي الذى لعبها برأسه متقنة في الشباك (66)، مانحا فريقه هدف التقدم والفوز المستحق.

ورفع الزمالك رصيده الى 15 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه الاسماعيلي الذي خاض اربع مباريات، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطة واحدة فقط من اربع مباريات في المركز الثامن قبل الاخير في المجموعة التي تستكمل مبارياتها الاربعاء بمباراتي طلائع الجيش مع الداخلية والاتحاد السكندري مع اتحاد الشرطة.

وفي المجموعة الاولى، اكتفى سموحة الرابع بالتعادل مع الجونة 0-0.

ويلعب الثلاثاء ضمن هذه المجموعة وادي دجلة مع مصر المقاصة والخميس الاهلي المتصدر مع حرس الحدود، وانبي الثاني مع تليفونات بني سويف.

110