فالنسيا و ريال بيتيس درس للهلال !!

محمد النجيري

التقي يوم الاحد الماضي ضمن مباريات الدوري الاسباني الثامنه بيتيس ( المستضيف ) مع الضيف فالنسيا وانطلقت المباراة وسط حماس جماهيري وصخب كبير . كانت المباراة عباره عن ( حفله ) اهداف وسهره كرويه ذكرتنا بليالي الاندلس وسحرها . الاهم من ذلك استطاع الضيف فالنسيا تسجيل 3اهداف في الشوط الاول ومفي منتصف الشوط الثاني سجل فالنسيا الهدف الرابع واعتقد الجميع بأن المباراة انتهت ولاننسي بيتيس اضاع ركلة جزاء واهدر عدد من الفرص !!
بعدها انتفض بيتيس وسجل ثلاث اهداف في غضون خمس عشر دقيقه واصبحت النتيجه 4/3 وسط دهشه الجميع ولم تتوقف المباراة المحنونه عن. لك بل عاد فالنسيا وسجل هدفين لتصبح النتيجه 6/3 !!
انه جنون كرة القدم .. الهلال سيلاقي بيروزي غداً وقد تقدم في الذهاب برباعيه نظيفه واحتفلت الجماهير كثيراً وتناست اللقاء الحاسم غداً الثلاثاء في مسقط . نعم تبقي الشوط الاصعب والاخطر لذا يجب توخي الحذر واعتبار هذه المباراة الاصعب في مسيرة الهلال آسيوياً
اعجبني عمل الاداره بقيادة المحنك والهادئ جداً الامير نواف بن سعد الذي قال
( لم ننجز شئ بعد وامامنا طريق طويل للوصول النهائ ) وعزز حديث الامير القائد اسامه هوساوي عندما اعتبر المتيجه صفر / صفر . كل ذلك يعطينا الامل بأن يتماسك الزعماء ان شاء الله ويواصلون رحلة البحث عن ( العالميه صعبه قويه )

بيت القصيد :-
يامدور الهين ترا الكايد اصعب
اسأل ( مجرب ) كايدات الطروق !

خاتمه :-
اذا لم يكن من الموت بداً فمن العار ان تموت ( جباناً )

معالي رئيس الهيئه العامه للرياضه ( الشجاع ) تركي آل الشيخ سيكون لي مع ماانجرته وقفه . وفقك الله

الكاتب / محمد النجيري
للتواصل gx4343gx@gmail.com

11