حل مجلس إدارة نادي الشباب وإعفاء أمين عام نادي النصر

أصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ، قراراً حل مجلس إدارة الشباب برئاسة عبدالله القريني وتكليف طلال آل الشيخ رئيساً النادي، كما أُعفي سلمان القريني أمين عام نادي النصر من منصبه.

وقالت الهيئة العامة للرياضة عبر “تويتر”: بناء على ما صدر من مجلس إدارة الشباب من تجاوزات إعلامية وإدارية تتعارض مع مسيرة النادي وأهدافه، فقد قرر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة حل مجلس إدارة نادي الشباب وتكليف طلال آل الشيخ برئاسة النادي حتى نهاية الموسم.

وأضافت: وبناء على ما تم رصده من تجاوزات تجاه المؤسسة الرياضة، فقد تقرر إعفاء سلمان القريني أمين عام نادي النصر من منصبه وإبلاغ رئيس النصر بذلك.

وكان اتحاد الكرة وافق اليوم على استقالة طلال آل الشيخ من عضوية مجلس إدارته، ومن إدارة التطوير، ورئاسة اللجنة الفنية، والإشراف على المنتخبات السنية.

يذكر أن عبد الله القريني رئيس نادي الشباب السابق، موقوف لمدة عام، لقيامه بالتجريح والإساءة والاتهام عبر وسال الإعلام ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنسوبيه.

التعليقات

4 تعليقات
  1. الواقع المر
    1

    التفتوا الى تجاوزات الإعلاميين الرياضيين في البرامج الرياضية
    وحسر التجاوزات التي توادي الى التعصب

    Thumb up 3 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2017 الساعة : 10:39 م
  2. ميشو العالمي
    2

    باقي لك فيصل بن تركي تعفيه من منصبة وكثر الله خيرك يا ولد ال شيخ

    Thumb up 2 Thumb down 5
    15 أكتوبر, 2017 الساعة : 11:31 م
  3. عبدالله المرزوق
    3

    الحمد لله
    تم ابعادهم (حلهم) وهذا المطلوب
    واكلوا 5 اهداف وياليتها 7
    حملوا الاسطورة فشلهم فظهر الحق

    Thumb up 4 Thumb down 4
    15 أكتوبر, 2017 الساعة : 11:46 م
  4. أهلاوي ينبعاوي
    4

    والله لو تم الالتفات إلى تجاوزات إدارة الشباب اللفظية من العام الماضي لأصبحت قضية جنائية بامتياز … هذا غير الاتهامات الكبيرة جداً وبدون دليل … القريني موقوف قبل عدة أشهر ولا يزال يمارس عمله بكل أريحية!!! ماجد المرزوقي موقوف قبل عدة أشهر ولا يزال يمارس عمله بكل أريحية!!! شكري موقوف ولا يزال يمارس عمله إلى ما قبل أسبوع!!! طبعاً كلهم كانوا محمين من الرئيس السابق وطز في العدالة والنزاهة

    Thumb up 1 Thumb down 1
    16 أكتوبر, 2017 الساعة : 10:07 ص
100