كأس شهداء الوطن للفروسية في خزانة الفرد و جليدان

شهدت نهاية الأسبوع الماضي منافسات “كأس شهداء الوطن ” التي هي إحدى أغلى بطولات الموسم المحلي على مستوى الألقاب لما تحمله من مُسمّى وطني غالي على كل مواطن سعودي ، و تعد هذه الكأس إحدى اللغات التي تعبّر بها رياضة الفروسية عن تقديرها لجنودنا البواسل و شهدائنا الذين لم يبخلوا بأرواحهم على هذا الوطن و أمنه .
و لأنّها كأسٌ غالية فقد بذل فرساننا في الرياض و جدّة لاقتناصها غاية حماسهم ، و أشعلوا مجريات أشواطها بمنافساتهم ليطير بكأسها من قلب مدرسة الفروسية الدولية بالرياض الحبيبة الفارس بدر محمد الفرد برفقة ” شانكيش” ، لتكون وصافة الشوط من نصيب الفارس ناصر شبّاب البقمي برفقة ” اليخاندرو” ، ليحل الفارس حسام سليمان برفقة “جالانت” ثالثاً .
أمّا مركز الغزّاوي للفروسية في عروس البحر الأحمر جدّة فقد طار باللقب الفارس قصي جليدان برفقة ” ليكسينقتون ” ،فيما ذهبت وصافة الشوط للفارس وليد الغامدي برفقة ” سونيتا ” ، ليكون المركز الثالث من نصيب الفارس فيصل الحازمي و ” شاكيرا” .
هذا وقد قام نائب رئيس اتحاد الفروسية الدكتور خالد الجريسي بتكريم أبناء شهداء الوطن على هامش بطولة كأس الشهداء بالرياض ، كما و تشرف الفرسان بتتويج أبناء الشهداء لهم في لفتة إنسانية ليست مستغربة على المجتمع الفروسي .

106