منتخب قدم الصالات يعلن قائمة اللاعبين المشاركين في معسكر الرياض

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة قدم الصالات بقيادة البلجيكي ايفينس هيرمانس قائمة اللاعبين للانضمام لمعسكر المنتخب الإعدادي المقبل الذي سيقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 25 حتى 30 أكتوبر الجاري، الذي يمثل المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشارك في تصفيات غرب آسيا المقبلة التي ستقام في تايلاند خلال الفترة من 10 حتى 12 نوفمبر المقبل المؤهلة لنهائيات كأس آسيا في الصين 2018م.

وضمت القائمة (18) لاعبًا هم:
عبدالله الشمري ـ أسعد السعد – عقيل العبودي – عبدالعزيز العلوني – فهد الشيخ – معاذ العسيري – فيصل الاحمري – ايهاب السعد – خالد الحامضي – عبدالإله العتيبي – فهد الرديني – محسن فقيهي – فارس آل مالح – منصور الزهراني – فيصل السلطان – طلال معشي – نواف العروان – تركي سفياني.

من جهته أكد المشرف العام على المنتخب الوطني عضو مجلس إجارة الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد الزهراني بأن المرحلة المقبلة للمنتخب تتطلب استعداد أقوى وذلك لحجز إحدى بطاقتي التأهل نحو النهائيات الآسيوية، مثنيًا على معسكري الأخضر خلال المرحلة الأولى التي أقيمت في منطقة الباحة وجمهورية مصر العربية، مبينًا أن المنتخب خاض عددًا من المباريات القوية التي ستظهر نتائجها بإذن الله خلال الفترة المقبلة.
وطالب الزهراني الجماهير السعودية بدعم المنتخب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنها تعد مهمة في مسيرة المنتخب.
وقدّم المشرف العام على المنتخب الوطني شكره وتقديره لمعالي المستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء المجلس على الدعم اللامحدود في سبيل تقديم مشاركة مميزة للأخضر.
يذكر بأن القرعة أوقعت المنتخب في المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية إلى جانب كلًا من منتخبات الإمارات والبحرين والعراق.

98