خمسة وديات تعد منتخب السلة (كراسي) للتصفيات الآسيوية

يخوض المنتخب السعودي لكرة السلة (الكراسي المتحركة) خمسة مواجهات ودية وذلك خلال معسكره المقام حالياً في ماليزيا، وذلك استعداداً للتصفيات الآسيوية التي تحتضنها الصين، والمؤهلة إلى بطولة العالم لكرة السلة ألمانيا 2018.

وكان المنتخب السعودي قد بلغ التصفيات بعد تأهله عن غرب آسيا بحصوله على المركز الثاني في دورة الالعاب البارالمبية الاولى التي أقيمت في (فبراير) الماضي بالإمارات، وهي المرة الأولى في تاريخه.

ويستمر معسكر المنتخب السعودي حتى الـ20 من شهر (اكتوبر) الجاري، إذ تغادر في الـ21 منه، بعثة الأخضر إلى الصين للمشاركة في التصفيات.

من جانبه، أكد رئيس البعثة السعودية الأستاذ عبدالاله المقرن عن أهمية هذه المعسكرات لإعداد منتخب قوي وقادر على المنافسة، وقال: “الحمد لله استعدادنا للبطولة الآسيوية يسير على ما تم التخطيط له والجميع هنا في ماليزيا بصحة وعافية واللاعبون يبذلون قصارى جهدهم للوصول للجاهزية الكاملة، وكلهم إصرار وعزيمة لتحقيق أفضل النتائج بإذن الله”.

وأضاف: “الأجهزة الفنية والإدارية والطبية تقوم بعملها على أكمل وجه، وسنخوض عدد من المواجهات الودية أمام المنتخب الماليزي ونسأل الله التوفيق في هذه البطولة رغم صعوبة المنافسة وفوارق الخبرة لدى كثير من المنتخبات المشاركة”.

101