عبدالإله مؤمنة : هناك اثباتات تدين البرقان

فسر أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبدالإله مؤمنة سبب توقيع العقوبات على الدكتور عبدالله البرقان حيث أكد أن اتحاد القدم حريص على اتخاذ أي اجراء ضد شبهات الفساد.

وكشف عبدالإله مؤمنة أن خالد شكري قدم اثباتات تدين الدكتور عبدالله البرقان.

وصرح أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم|:” انتهينا من التحقيق مع خالد شكري منذ يومين وقام بإلقاء كل التهم على د.عبدالله البرقان، وكان لابد من اتخاذ قرار مفصلي بشأن ذلك، ورفعنا للهيئة العامة للرياضة وتم اصدار قرار بإيقاف البرقان بشكل مؤقت بناء على اعترافات ودلائل واثباتات ومستندات قدمها شكري”.

أضاف: ” اتحاد الكرة السعودي حريص على اتخاذ أي اجراء ضد شبهات الفساد وأي شخص له حق سيحصل عليه مهما حدث، وخالد شكري قدم إثباتات تدين رئيس لجنة الاحتراف السابق عبدالله البرقان، وشكري قال أنه ينفذ تعليمات عبدالله البرقان باصدار الشيكات واستخدام الحسابات البنكية، وبعد قرارات الاتحاد السعودي للعبة فإن الإجراءات اللاحقة تخص هيئة الرياضة”.

أشار مؤمنة: ” تعاملنا مع القضية الأخيرة بكل شفافية وصدق، ووضعنا في الاتحاد الحالي أفضل بكثير من اتحادات سابقة في التنظيمات وغيرها وهذا لا يقلل أبدا من الإدارات السابقة، وهناك دعم كبير من القيادة السعودية“.

وأنهى حديثه: ” علما بأن من ضمن المستندات والافادات التي قدمها خالد شكري أن هناك أشخاص ليس لهم أي علاقة بالاتحاد السعودي للعبة أو الأندية ارتبطوا بالشيكات وغيرها، وأكد شكري أنه لم يكن له أي علاقة وخلال فترات سابقة كان ينفذ تعليمات من الدكتور عبدالله البرقان فقط”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. الحقيقة
    1

    أهلاوي ( الراغي) فرصتك الأنتقام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2017 الساعة : 12:54 م
  2. الوحش
    2

    احلى خبر سمعته خلى الوسط الرياضي ينضف من شلة الفساد اللى تخدم نادي على حساب الانديه الاخري وهذا واحد منهم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2017 الساعة : 7:01 م
  3. الواقع المر
    3

    مادا عن ترجمة فاكس الإساءة للنادي الأهلي وما مصيره هل طوي قيده
    الإساءة بتحريض من البرقان لكن حملوها لشكري
    افتحوا تحقيق بدلك ومحاسبة المسيء
    شكرا للقيادة

    Thumb up 1 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2017 الساعة : 9:58 م
100